طريقة تنسيق ستايلات رمضانية عصرية

ستايلات رمضانيه

مصدر الصورة موقع Envato

مع اقتراب الشهر الفضيل، سنطلعك على طريقة تنسيق ستايلات رمضانية، وتتألقي في مختلف إطلالاتك، والإفطارات التي تحضرينها مع أفراد عائلتك، علمًا أنه يمكنك أن تعتمدي على أجمل تسريحات لرمضان.

ias

يعتبر شهر رمضان هو شهر الصوم والعبادة، وهو فرصة للاحتفال بالتراث والثقافة الإسلامية من خلال الإفطارات الرمضانية التي تحضرينها في منزلك أو تتم دعوتك إليها. من هنا أهمية أن تنسقي إطلالتك بأسلوب أنيق.

الأقمشة والألوان

يمكنك أن تعتمدي على استعمال الأقمشة الخفيفة والمريحة مثل القطن والشيفون لتشعري بالراحة خلال اليوم، وننصحك باستخدام الألوان الهادئة والمحايدة مثل الأبيض والبيج والرمادي، بالإضافة إلى الألوان الأرضية مثل الأخضر الزيتوني والأزرق الداكن.

اختيار ازياء رمضان
مصدر الصورة موقع Freepik

الأزياء الكاجوال

يمكنك أن تختاري الأزياء الكاجوال الأنيقة التي تتناسب مع الأجواء الرمضانية وتمنحك الراحة والأناقة في آن واحد، مثل القمصان البوهيمية والتنانير الواسعة والفساتين البسيطة.

ستايل بتفاصيل رمضانية

يمكنك أن تضيفي لمسات رمضانية مميزة إلى أسلوبك والأزياء التي تختارينها، عبر استعمال الأكسسوارات مثل الأوشحة والأحزمة المطرزة بالأشكال الهندسية الإسلامية أو العبارات الدينية. يمكنك أيضًا أن تختاري القطع ذات التفاصيل المعقدة مثل التطريز اليدوي أو الأزرار المزخرفة التي تعكس الثقافة العربية.

الأكسسوارات البسيطة

يمكنك أن تختاري الأكسسوارات البسيطة والأنيقة مثل الأقراط الطويلة والأساور الرقيقة والسلاسل الناعمة التي تضفي لمسة جمالية رائعة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية