طريقة تنسيق كعب سان لوران بأسلوب عصري

كعب سان لوران

مصدر الصورة حساب @ysl عبر انستقرام

سنكشف لك اليوم عن طريقة تنسيق كعب سان لوران من خلال اعتمد أسلوب عصري جذاب يضفي سحرًا وجاذبية من خلال مجموعة من النصائح، علمًا أنه يمكنك التعرف على كيفية اختيار احذية كعب متوسط.

ias

يعتبر حذاء سان لوران من الأكسسوارات الفاخرة والعصرية التي تمنح إطلالتك لمسة من الأماقة والجاذبية، وبالتالي تنسيقه بالطريقة المناسبة سيبرز جمالك ويعكس شخصيتك الجذابة.

التنسيق مع الجينز الضيق

يمكنك تنسيق كعب سان لوران الأنيق مع بنطلون الجينز الضيق، لإطلالة عصرية ومريحة، يمكنك أن تحتاري الجينز بلونٍ داكن، وتنسيقه مع قميص عصري وجذاب بألوان مميزة.

الفستان الطويل

استمتعي بأناقة الكعب العالي من سان لوران ونسقيه مع الفستان الطويل، ليتناسب مع مناسباتك الرسمية وسهراتك، يمكنك أن تختاري القصة التي تتناسب مع شكل جسمك واختاري بقصة مع شق تظهر أناقة الحذاء.

التنسيق مع ملابس الجلد

من أبرز الصيحات لهذا الموسم تصاميم ملابس الجلد التي تمنح إطلالة لمسة جريئة وراقية، ويمكنك أن تنسقيها مع هذا الكعب الجذاب من سان لوران التي تزيد من فخامة مظهرك.

الاعتماد على الألوان الجريئة

لا تخشي من تجربة الألوان الجريئة وتنسقيها بأسلوب عصري وأنيق في إطلالتك، ويمكنك أن تختاري الحذاء بلون أحمر جذاب أو زهري فإضفاء لمسة حيوية على إطلالتك.

مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من تنسيق إطلالاتك وإضفاء لمسة مفعمة بالجاذبية عليها، علمًا أنه يمكنك اختيار أحدث صيحات حذاء رياضي بكعب عالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية