طريقة تنشيط حساب الراجحي من الجوال في السعودية

طريقة تنشيط حساب الراجحي من الجوال

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن طريقة تنشيط حساب الراجحي من الجوال، لتتمكني من تفعيله واستعماله بكل سهولة ومرونة في مختلف نشاطاتك وعملية شراء احتياجاتك، علمًا أنه يمكنك التعرف على طريقة تنزيل تطبيق الراجحي.

ias

يوفر لك تطبيق الراجحي العديد من الخدمات المصرفية عبر الهواتف المحمولة والتطبيقات البنكية، كما و يقدم لك إمكانية تفعيل حسابك من خلاله.

تحميل التطبيق

ابدأي بتحميل تطبيق الراجحي من خلال متجر التطبيقات عبر هاتفك سواء IOS أو اندرويد، ابحثي عن التطبيق واضغطي على التنزيل وقومي بتثبيت التطبيق. ويمكنك اتباع خطوات بسيطة لتنزيل التطبيق.

التسجيل في التطبيق

افتحي تطبيق الراجحي وابدأي بتسجيل الدخول من خلال استخدام بيانات حسابك، ويطلب منك إدخال رقم الحساب والرقم السري الخاص بك.

الحصول على رمز التفعيل

بعد تسجيل الدخول، سيطلب منك رقم هاتفك المحمول المرتبط بحسابك، عندها ستتلقين رسالة نصية تحتوي رمز التفعيل لتتمكني من تفعيل التطبيق.

إدخال رمز التفعيل

بعد أن تتلقي رمز التفعيل برسالة نصية على هاتفك، أدخلي رمز التفعيل في الخانة المناسبة، ثم اعمدي بعدها إلى تحديد كلمة المرور للدخول لحسابك.

تأكيد المعلومات الشخصية

بعدها سيطلب منك تأكيد بعض المعلومات الشخصية لتتمكني من ضمان أمان حسابك، وحدثي أي معلومات تحتاج إلى تحديث.

بعد تطبيق هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من تفعيل حساب الراجحي عبر الجوال، واطلعي أيضًا على طريقة تحديث بيانات الراجحي عن طريق أبشر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية