طريقة تنظيف شنط الجلد الماركات بالخطوات

تنظيف شنط الجلد الماركات

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن طريقة تنظيف شنط الجلد الماركات من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تساعدك في الحفاظ على جودتها، علمًا أنه يمكنك التعرف أيضًا على طريقة تنظيف السجاد شديد الاتساخ.

ias

تعتبر شنط الجلد الأكثر أناقة، وغالبًا ما تحتاجين إلى تقديم العناية المناسبة بها لتتمكني من الحفاظ عليها، ويتطلب الأمر الاهتمام الدقيق واستخدام أساليب التنظيف الصحيحة.

إزالة الأوساخ والأتربة

احرصي على استخدام فرشاة ناعمة أو قطعة من القماش على ألا تكون خشنة، وامسحي بها سطه تلجلد وتجنبي أستخدام أي قطعة خشنة إذ يمكن أن تتسبب بتلف الشنطة.

نصائح للعناية بشنطة الجلد
مصدر الصورة موقع Freepik

استعمال المنتجات المناسبة

يجب أن تختاري منتجات التنظيف المناسبة، والتي تكون مصممة تحديدًا لتنظيف الجلد، يمكنك تطبيق كمية من المستحضر الذي اخترته على قطعة من القطن وامسحي الشنطة بها.

التركيز على المناطق الصعبة

في حال وجود بقع أو أوساخ صعبة على الجلد، يمكنك أن تستخدمي قلب إزالة البقع الصعبة عن الجلد أو قطعة قطن مبللة بالقليل من الماء، والقليل من الصابون.

التجفيف برفق

بعد التنظيف، احرصي على تجفيف شنطة الجلد برفق، عبر استخدام منشفة رقيقة وناعمة، وتجنبي تعريضها لأشعة الشمس المباشرة أو أي مصد للحرارة القوية.

استخدام كرمي الحماية

بعد تجفيف الشنطة، يمكنك استخدام كريم الوقاية من المصمم تحديدًا لشنط الجلد، لحمايتها من البقع وتحسين لمعانها،

التخزين الصحيح

في حال عدم استخدام الشنطية، يفضل تخزينها في كيس من القماش أو علبة خاصة لحمايتها من الغبار والخدوش.

إذًا، مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من تنظيف شنطة الجلد الخاصة بك والحفاظ عليها، واطلعي أيضًا على أسعار شنط شانيل الأصلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية