طريقة عمل مكياج للمناسبات والاعراس بالخطوات

مكياج للمناسبات والاعراس

مصدر الصورة موقع Envato

سنقدم لك اليوم مجموعة من الخطوات لتتمكني من طريقة عمل مكياج للمناسبات والاعراس وتتألقي بإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي الأنظار، علمًا أنه يمكنك تعلم كيفية عمل مكياج عيون ناعم وردي.

ias

تسعى غالبة النساء إلى إيلاء إهتمامًا خاصًا ومميزًا بإطلالتهن في المناسبات السعيدة التي يحضرنها لإبراز جمالهن، ويمكنك أن تطبقي بنفسك مكياجك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة.

تحضير البشرة

إبدأي بتحضير البشرة من خلال غسلبها جيدًا بالماء الفاتر والغسول المناسب لنوع بشرتك، واحرصي على تطبيق كريم الترطيب ومن بعده البرايمر الذي يمنحك توهجًا للبشرة وثباتًا للمكياج.

طريقة تطبيق مكياج
مصدر الصورة موقع Envato

توحيد لون البشرة

اختاري بعدها كريم الأساس المناسب والذي يكون بنفس لون البشرة أو بدرجة أغمق، وابدأي بتوزيعه بطريقة متساوية على كامل الوجه، بدون أن تنسي الرقبة لتحصلي على لون موّحد وإطلالة بلا شوائب.

تطبيق الكونسيلير

بعدها اختاري الكونسيلير بدرجتين أفتح من لون البشرة الأساسي، وطبقيه تحت العينين وعلى عظمة الأنف، ثم بواسط البيوتي بلاندر قومي بدمج الكونسيلير مع الفاونديشين.

تطبيق ظلال العيون

اختاري لون ظلال العيون بحسب الأزياء التي سترتدينها، لك احرصي على أن تختاري تدرجين منه أو أكثر. طبقي التدرج الغامق على زاوية العين الخارجية، والتدرج الفاتح عند الزاوية الداخلية وعلى الجفن العلوي المتحرك واحرصي على دمج خط الالتقاء جيدًا, وبما أنك تحضرين مناسبة مميزة، يمكنك أن تطبقي القليل من الهايلايتر وسط العين لمنحها إشراقة وجاذبية. واكتشفي كيفية عمل مكياج عيون فرنسي ناعم.

الأيلاينر والرموش

من الخطوات التي عليك ألا تنسينها، هي تحديد العينين بواسطة الأيلاينر على أن سكون رفيعًأ عند الزوية الداخلية واجعليه أكثر عرضًا كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية واسحبيه قليلًا نحو الأعلى. بعدها لا تنسي تطبيق الماسكرا على الرموش لجعلها أطول وأكثر كثافة ونظرات ساحرة.

البلاشر

لا تنسي تطبيق البلاشر على الخدين بطريقة مائلة مع سحبها نحو الأذني لتظهري وجهك مرفوعًأ وأكثر تحديدًا وجاذية.

أحمر الشفاه

خذي قلم تحديد الشفاه، وارسمي شفاهك بحسب الشكل الذي تريدينه، ثم طبقي أحمر الشفاه بلونٍ نعم يبرز رقيك وجاذبيتك في المناسبة التي ستحضرينها.

تثبيت المكياج

أخيرًا لا تنسي تثبيت لمكياج من خلال تطبيق بخاخ تثبيت المكياج الذي يساعدك في الحفاظ على مكياجك لفترة أطول.

إذًا، مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من الحصول على مكياج جذاب في مناسباتك، واطلعي أيضًا على طريقة عمل مكياج عيون ذهبي خمري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية