عائلة عاصي الحلاني تصاب بكورونا وابنه يكشف الأمر

عائلة عاصي الحلاني تصاب بكورونا وابنه يكشف الأمر

تفاجأ جمهور عاصي الحلاني باصابته وعائلته بفايروس كورونا، وقد كشف الامر ابنه الوليد في مقابلة خاصة مما جعل الجميع يتعاطف ويتمنى السلامة بعائلة الفنان اللبناني. ويأتي ذلك في اليوم نفسه الذي أخبرناك عن إصابة الأمير ويليام منذ فترة بفايروس كورونا.

ias

على ما يبدو أن فايروس كورونا يستمر في الإنتشار بكثرة لاسيما مع اقتراب فصل الشتاء وبالتالي بدء موسم الفيروسات والزكام، ومع انتشاره لم يسلم أحد فهو يدق باب الجميع وآخرهم عائلة الحلاني.

كيف أصيبت عائلة عاصي الحلاني بكورونا؟

كشف الوليد الحلاني إصابته وجميع أفراد عائلته بفايروس كورونا، وأكد الأخير أنه هو من نقل العدوى الى العائلة فقد كان متواجداً في احدى الدول العربية بداعي العمل، وعلى ما يبدو أنها أصابته وبدت العوارض على والده الفنان عاصي الحلاني من بعده.

وقد كشف الوليد أيضاً أن أمه ملكة جمال لبنان السابقة كوليت الحلاني قد أصيبت منذ فترة طويلة بالفايروس وكذلك أخته الفنانة ماريتا، مشيراً الى أن الجميع اليوم بصحة جيدة وقد مر الفايروس من دون أن يصيب أحد بالأذية.ونختم بموضوع عن ابنة عاصي وهو كيف بدت ماريتا الحلاني في سن الـ 19؟

وقال الحلاني في مقابلة خاصة لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" "كنت ملتزماً بالإجراءات الوقائية ولكن عندما سافرت التقطت فيروس كورونا" ليؤكد بذلك أن سفره هو من جلب له هذا الفايروس.

يُذكر أن الوليد، كان قد طرح في الأسواق أغنية قالتي وهي من كلمات وألحان والده عاصي الحلاني وكانت قد حصدت أكثر من 130 ألف مشاهد. وفي المناسبة تذكري مع ياسمينة كيف ظهرت هيفا وهبي في كليب عاصي الحلاني قبل 20 عاماً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية