عادة سيئة امتنعي عن القيام بها فورًا

عادة سيئة

عادة سيئة

هل يجوز الاكل في الحمام؟ من اكثر الأسئلة شيوعًا لدى الكثيرات، وأكثر من يعاني من هذه المشكلة هي الإمرأة الحامل التي لا يمكنها التحكم بتصرفاتها او سلوكياتها.

ias

إذا كنت تبحثين عن نصائح لتدريب عقلك على التخلص من العادات السيئة ومن بينها الأكل في الحمام فعليك الإمتناع عنها فورًا وهذا ما سأحدّثك عنه تباعًا.

الأكل في الحمام صحّيًا

لا شك أن تناول الطعام في الحمام هو أمر غير مرغوب فيه في بعض الثقافات ومخالفًا للتقاليد الإجتماعية حيث يعتبر الحمام مكانًا غير مناسب لتناولك الأكل فيه لما يحتويه من بكتيريا وجرثومات حتى لو كانت أناقة الحمام ونظافته مسيطرة عليه.

امتنعي عن القيام بهذه العادة السيئة لحماية نفسك من المرض!
امتنعي عن القيام بهذه العادة السيئة لحماية نفسك من المرض!

من الناحية الصحية، قد يشكل خطرًا على صحتك وتمرضين، لأن تناول الطعام في الحمام حتمًا يؤدي إلى نقل الجراثيم الموجودة فيه إليك. من خلال انتقال الجرثومة من الطعام مباشرة إلى جسمك، وهذا الأمر بطبيعة الحال يضعك في وضع صحي غير ملائم لك. لذلك حاولي قدر الإمكان إلغاء هذه العادة السيئة التي قد تؤدي بك بنهاية المطاف إلى دخول المستشفى.

حالات استثنائية!

هنالك ظروف معيّنة قد تضعك في موقف محرج وتلزمك بتناول الطعام في الحمام، مثل الرحلات الطويلة مثلاً، فلا تجدين مكانًا مناسبًا لتناول الأكل خارجه. لا بأس لا تقلقي، لكن عليك بالانتباه إلى ما سأقوله لك الآن. عليك بغسل يديك جيدًا قبل تناول الطعام وتعقيم الجو داخل الحمام من خلال غسول التعقيم، من ثم تناولي ما تشائين، وعند الإنتهاء قومي بغسل يديك مرة أخرى للحفاظ على نظافة يديك والتأكد من عدم انتقال أي جرثومة إليك.

إذًا يتعلق الأمر في نهاية المطاف في النظافة الشخصية لكل واحدة، وأنت طبّقيها لحماية نفسك من المرض والإستمتاع برحلتك دون تردد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية