عارضة الأزياء البرازيلية فرناندا كامبوس توجه سهامها إلى ليونيل ميسي بعد الإطاحة بنيمار

عارضة الأزياء البرازيلية فرناندا كامبوس توجه سهامها إلى ليونيل ميسي بعد الإطاحة بنيمار

مصدر الصورة: حساب انستغرام leomessi@ neymarjr@

يبدو أن عارضة الأزياء البرازيلية فرناندا كامبوس توجه سهامها إلى لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الإطاحة بنيمار البرازيلي. وتأتي هذه الشائعات بعد انتشار خبر انفصال ليونيل ميسي وانتونيلا روكوزو الذي تصدر المشهد.

ias

زعمت العارضة أن محادثات ساخنة جرت بينها وبين ميسي، الذي قام بمغازلتها والتقرّب منها، وقبل هذه الحادثة زعمت أيضًا عن خيانة نيمار لأم طفله معها، فما تفاصيل القصة بأكملها؟

ميسي اكتفى بعدم الرد

زعمت عارضة الأزياء البرازيلية فرناندا كامبوس، التي تبلغ من العمر 26 عامًا فقط، أن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أرسل لها رسالة على انستغرام وطلب منها رابط حسابها على منصة OnlyFans.

ونشرت كامبوس، صورة التقطتها من المحادثات التي ادعت أنها جرت بينها وبين ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تُظهر الصور أن ميسي سألها عن حسابها على المنصة التي تنشر فيها صورًا ومقاطع فيديو حصرية للبالغين.

تأتي هذه المزاعم، بعد إشاعة انفصال ميسي عن زوجته انتونيلا روكوزو، وعدم استقرار الثنائي في علاقتهما مؤخرًا.

واللافت أيضًا أنه لغاية الساعة، لم يصدر من ميسي وزوجته أي تعليق على هذه المزاعم، لكن بعض الحسابات الأرجنتينية المعنية بأخبار اللاعب نفت أن تكون المحادثة حقيقية. كما أخبرناكِ سابقًا عن أن دانييلا سمعان تنفي خلاف أنتونيلا روكوزو وميسي، فما حقيقة خلاف الثنائي؟

نيمار لم ينفي علاقته بكامبوس

أكدت العارضة البرازيلية سابقًا، أنها التقت نيمار في ديسمبر من العام الماضي، بعد نهائيات كأس العالم في قطر 2022، وأن اللاعب عاد وطلب منها الخروج الآن خلال شهر يونيو، مع وصوله البرازيل لقضاء عطلة عائلية.

وبحسب الصحف البرازيلية، فإن نيمار كان مستاءً من انتشار الأخبار حول العلاقة التي تجمعه وفرناندا، وحاول التواصل مع هذه الأخيرة هاتفيًا من دون جدوى، ليقوم بعدها بمراسلتها.

وقالت خلال حديثها السابق، إنّ نيمار اتصل بها مرات عدة، لكنها رفضت الاستجابة لاتصالاته، على قاعدة أن ما حدث قد حدث، قبل أن يقوم الأخير بمراسلتها قائلًا: “تهانيننا، لقد وصلت إلى الشهرة التي كنت تتوقين لها”. 

ووسط عاصفة الأخبار المتداولة حول العلاقة بين نيمار وكامبوس، اضطر لاعب الكرة البرازيلي إلى تقديم “رسالة اعتذار” عبر تطبيق انستغرام إلى زوجته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي.

حيث وجد نيمار نفسه أمام سيل من التقارير الصحفية التي تتحدث عن “خيانته لشريكته من خلال علاقة غرامية مع المؤثرة فرناندا كامبوس”،بعد انتشار لقطات من شاشة الهاتف تظهر محادثات مزعومة بينها وبين نيمار. كما يمكنكِ الإطلاع على برونا بيانكاردي تعلن انفصالها رسميا عن نيمار، فهل علاقته مع كومبوس هي سبب الانفصال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية