عبودكا يدافع عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها

عبودكا يدافع عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها

عبودكا يدافع عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها

عبودكا يدافع عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أن سناب شات الكويتي مشهور للغاية.

ias

فقد تحدث مشهور سناب شات الكويتي عبدالله الجاسر الشهير بعبودكا، عن أزمة الفاشينستا فاطمة المؤمن، بعد ارتكابها حادث سير مروري أودى بحياة 3 أشخاص ونتج عنه مصابا في حالة حرجة، مؤكدا أن الحادث كان قضاءً وقدراً. وكنا تحدثنا أن فاطمة المؤمن ليست الأولى التي تتورط مع القانون: نجمات قبلها حصل معهن ذلك

الدعاء لفاطمة المؤمن

وأكد عبودكا في فيديو متداول من حسابه بتطبيق سناب شات، أنه لا يستطيع تجاهل أمر الضحايا لأن الحادث يعتبر فاجعة، طالبا لهم الدعاء بالرحمة، موضحا أنه كمشهور مر بالعديد من المصائب يدرك جيدا شعور الفاشينستا الكويتية في أزمتها. من هنا اكنشفي فاطمة المومن بفستان أسود ارتدته ياسمين صبري منذ 3 سنوات، فمن نجحت في تنسيقه؟

وأشار إلى أن المشهور الذي يقع في ورطة كارثية مثل هذه التي تمر بها فاطمة المؤمن، يشعر بالحزن مضاعفاً، ويتمنى لو كان الأمر خيالياً ولم يحدث، مؤكدا أن الفاجعة صعبة على الطرفين سواء الضحايا وذويهم أو فاطمة التي تعيش حالياً أسوأ أيام حياتها.

ولفت عبودكا  إلى أنه لا تربطه علاقة شخصية مباشرة أو علاقة عمل على السوشيال ميديا بفاطمة المؤمن، ومع ذلك فقد أدركه الشعور بالاستياء بعد تعرضه للشتائم والكلام البذيء الذي تتعرض له عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد الحادث.

أكمل عبودكا قائلا: “كفوا ألسنتكم، بلاش كلام بذيء رطب لسانك بذكر الله، ادعوا لها تعدي مرحلة المحاكم والسجن والقضايا وكلام الناس والتجريح، الموضوع جدا مؤلم عادي إحنا كبشر في هذه الدنيا نصلح بعض، ترى الإنسان يلين قلبه بالكلام الطيب مو بالعناد”.

أضاف: “أنا بدي فاطمة ترد تعيش معانا إنسانة سوية، تعرف الصح من الخطأ، مو إنسانة تشعر بكل هذه الأمور، يمكن تسوي أكثر من الشيء اللي سوته، صدقوني الموضوع جدا صعب”.

واقرئي مع ياسمينة نانسي عجرم ترد على طريقتها على شائعات انفصالها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية