عبير سندر تبوح بمعاناتها بسبب لون بشرتها

عبير سندر تبوح بمعاناتها بسبب لون بشرتها

مصدر الصورة: حساب abeer.sinder@

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حديث المؤثرة السعودية عبير سندر وهي تبوح بمعاناتها بسبب لون بشرتها عبر برنامج بودكاست.

ias

صرحت عارضة الأزياء والفاشينستا السعودية عبير سندر في لقاءٍ أخير لها بأنها تعرضت للتنمر بشكل كبير في مراحل طفولتها ومراهقتها بسبب لون بشرتها، ولك أن تلقي نظرة على لقاء ياسمينة مع عبير سندر في إطار تعاونها مع MAC.

“سودا بس حلوة”

أكدت عبير سندر أن تعليقات المحيطين بها في مرحلة الدراسة كانت سبب قويّ لرغبتها المستمرة في تغيير لون بشرتها وتفتيحها، وبأنها كانت تشعر بالغضب الشديد حين يقول لها الناس:” أنتي سوداء بس حلوة”، وهذا ما جعلها تمر بمرحلة مراهقة صعبة.

وعلى الرغم من أن كلمة “سوداء” كانت هي التي تستفز وتُغضب عبير سندر، إلا أنها فيما بعد أصبحت مفتاح انطلاقتها على السوشال ميديا، حيث أكدت أنها عانت في البداية من معارضة والديها للظهور كعارضة أزياء أو فاشينيسا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبأنها ظهرت بالسر في فيديو لمتابعيها الذين لم يتجاوز عددهم الـ100، أطلقت عليه أسم “سودا بس حلوة”، ليتصدر هذا المقطع الترند سريعًا ويحقق مشاهدات عالية.

تتطرقت عبير أيضًا في اللقاء إلى الكثير من المواضيع المثيرة، التي تناولت قصة زواجها وأهم مراحل حياتها قبل وبعد الشهرة، وبخصوص الحديث عنها تابعي عبير سندر وزوجها ينجوان من الموت بأعجوبة والأخير ينقذهما بشجاعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية