عروض أزياء لمصممين سعوديين في أسبوع الموضة في البحر الأحمر

عروض أزياء لمصممين سعوديين في أسبوع الموضة في البحر الأحمر

عروض أزياء لمصممين سعوديين في أسبوع الموضة في البحر الأحمر

تنطلق فعاليات النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر، في حدث سوف يمتد لثلاثة أيام، كإحدى مبادرات هيئة الأزياء السعودية

ias

بعد استضافت الرياض أول عرض أزياء في تاريخها، ها هي تفتتح عرض جديد، يوم 16 مايو الجاري، مع الفعاليات الجانبية وعروض أزياء تضم مجموعة من الأزياء الفاخرة، المجوهرات، الملابس الجاهزة، وأزياء المنتجعات من توقيع مصممين سعوديين وعالميين.

أسبوع الموضة في البحر الأحمر ..محطة مهمة

يعتبر أسبوع الموضة في البحر الأحمر، إحدى مبادرات هيئة الأزياء السعودية في المملكة العربية السعودية، ويعد محطة مهمة في مجال صناعة الأزياء في السعودية واندماجها في السوق العالمية.

تتماشى هذه الخطوة استراتيجيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030 لتنويع المجالات الاقتصادية وتطوير القطاعات الثقافية، وتؤكد هذه الفعالية التزام المملكة بتحولها لمركز للأزياء الفاخرة والتبادل الثقافي، من خلال إبراز المواهب المحلية وتعزيز الاتصالات والتواصل مع المشترين ووسائل الإعلام العالميين.

المملكة وجهةً عالمية للأزياء والموضة

يعد أسبوع الموضة في البحر الأحمر بنسخته الأولى جزءًا من رحلة مملكة العربية السعودية لإعادة تعريف مشهد الأزياء و الإحتفاء بتراثها الثقافي المتنوع، من خلال إيجاد مجتمع أزياء عالمي يعمل على ابتكار تصاميم مميزة وفريدة بإبداع جديد ومعاصر، بهدف من هيئة الأزياء السعودية إلى تعزيز الإقتصاد الإبداعي وتمركز المملكة وجهةً عالمية للأزياء والموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية