مفاجآت لذيذة تنتظرك في مطاعم دبي لمناسبة عيد الحب

مفاجآت لذيذة تنتظرك في مطاعم دبي لمناسبة عيد الحب

مفاجآت سارة ولذيذة تنتظرك في مطاعم دبي لمناسبة عيد الحب التي حضرت قوائم الطعام والحلوى والبرامج المميزة كي لا تشعري بأن عيد الحب يومًا عاديًا غير مميز. في البداية اختبري نفسك: الى أي درجة أنت رومانسية؟

ias

من ياسمينة، اليك أروع خيارات المطاعم الفاخرة في دبي، التي تخولك السفر والتنقل في مدن كثيرة من دون الحاجة الى مغادرة دبي، الامارة التي تحتضن العالم أجمع بكل حب!

سافري إلى اليونان مع Aiza

سافري إلى اليونان مع Aiza

امضي وشريكك عيد الحب في أجواء يونانية مفعمة بالرومانسية، تزيّنها الموسيقى المميزة وتوقعها أشهى الآطباق الفاخرة وكأنك على أدراج الأكروبوليس في أثينا. لو طلب اليك حبيبك أن تختاري المكان المفضّل لديك لإمضاء عيد الحب، أو لو اخترت أنت أن تفاجئيه، وكنت من عشّق الأجواء الاغريقية التي طبعت التاريخ، ننصحك طبعًا بـ Aiza خصوصًا لجهة قائمة الطعام المتنوعة والشهية! 

رحلة الى غابات Amazonico

رحلة الى غابات Amazonico

في عيد الحب، سافري وحبيبك في رحلة الى غابات مطعم Amazonico، هذه الواحة الرائعة في دبي، وتمتّعا سويًا بأشهى الأطباق المطعّمة بالفاكهة الاستوائية وجوز الهند والموز الأخضر. وخصوصًا أن المطعم الذي افتتح أول فروعه في لندن في العام ٢٠١٩، خلفه زوجين شغوفين في عالم الطهي، سيكون عيد الحب في كنفه مفعم في الحب لا شك!

حلوى عيد الحب بطعم الشغف في CAYA

حلوى عيد الحب بطعم الشغف في CAYA

منذ ١٢ فبراير وحتى الـ١٦ منه يستقبلك CAYA بحلوى مميزة جدًا لمناسبة عيد الحب بمكونات فاخرة ومميزة منها اللوز المدخن وغاناش الشوكولاته والفراولة الطازجة. في هذا المطعم المميز أيضًا خيارات العشاء المميزة التي يمكنك أن تدللي نفسك وشريكك بها.

عيد الحب بنفحة ايطالية في GIA

عيد الحب بنفحة ايطالية في GIA

من ١٤ فبراير وحتى ٢٨ منه يمكنك الاستمتاع وشريك حياتك بقائمة الحب الحصرية في المطعم الايطالي الفاخر GIA في دبي مول، والتي تتكون من خيارات شهية باللون الأحمر للاحتفال بالمناسبة الرومانسية. احتفلا أيضًا بالجلوس والاستمتاع بالمناظر الحالمة للنوافير الشهيرة وبرج خليفة المبهر.

نفحة عصرية في **BEEF BISTRO و Warehouse في لو ميريديان**!

عيد الحب بنكهة عصرية!

في فندق لو ميريديان دبي، خيارين عصريين، مطعم Beef Bistro و Warehouse بخيارات مميزة قوامها الستيك وشراب العنب وثمار البحر والمقبلات والحلويات اللذيذة، في أجواء يغلبها الهدوء والألوان المريحة للنظر، كي تتغلبي وحبيبك على كل الضغوطات وتحتفلي معه بعيد الحب بكل راحة ورومانسية!

اكتشفي أيضًا، ماذا قالت النجمات عن الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية