عطر سعودي لا تستغني عنه جورجينا رودريغز وهذا سعره

عطر جورجينا الجديد السعودي 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن عطٍر سعودي لا تستغني عنه عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، بالرغم من اقتنائها لمجموعة كبيرة من العطور. وقد يهمكِ الإطلاع على كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

ias

تعتبر رودريغيز من المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعني أن كل خطوة تقوم بها، قد يكون هدفها الترويج لمنتج معين، فهل هذا يشمل العطر الجديد؟

عطر يتميز بروائحه المختلفة

كشفت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، خلال إطلاق مجموعة جديدة من العطور، من العلامة التجارية نفسها، عن عطرها السعودي المفضل، الذي تحمله معها في حقيبتها.
حيث أوضحت أنها تستخدم عطر “Miss Laverne Bloom “، وهو يتميز بمجموعة روائح منها الورد البلغاري، أزهار البرتقال، الفلفل الوردي، الياسمين، الورد، التوت الأسود، السوسن، الياسمين، الخوخ، إضافةً الى الباتشولي، الكاراميل، الفينلين، العنبر والمسك.


أما بالنسبة لسعره الأصلي هو حوالي 103 دولار أميركي. كما يمكنكِ الإطلاع على عناصر في عطر لافيرن الازرق جعلته من الأحب إلى قلب جورجينا رودريغيز.

إطلالة ملائمة للحدث

عودتنا جورجينا في كل حدث تتواجد، على لفت الأنظار بإطلالاتها. حيث ظهرت عارضة الأزياء ، خلال الاحتفال بإطلاق إحدى ماركات العطور السعودية، وهي مرتدية فستان أبيض طويل، أرفقته بكاب من الشيفون باللون الأزرق الفاتح ذو أكمام عريضة، وزخرفات لامعة.

واستكملت هذه الإطلالة، بتسريحة شعر بسيطة، حيث اعتمدت فيها على الشعر المرفوع كذيل الحصان، والمكياج الحاد بألوان النود، لتبدو هذه الإطلالة ملائمة تمامًا للحدث المتواجدة فيه. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على العلاقة بين جورجينا رودريغيز وفوز الفهد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية