عطور مايو 2023 تقلب موازين إطلالتك

عطور مايو 2023 من الماركات العالمية

عطور مايو 2023 من الماركات العالمية

نسدل الستار اليوم عن عطور مايو 2023 التي تقلب موازين إطلالتك، وتمنحها جرعة إضافية من الجاذبية والثقة والجرأة في آن، من دون المساومة على الأنوثة المثاليّة.

ias

باقة من أحدث العطور العالمية التي ستتناغم نفحاتها العطرة مع اللوكات التي ستعتمدينها هذا الربيع، والتي تحمل توقيع دور تتنافس في الفخامة والتميّز. مع الاشارة بداية إلى أخطاء تتسبّب بعدم ثبات العطر على بشرتك.

Good Girl Midnight من كارولينا هيريرا

Good Girl Midnight، الإصدار المحدود من العطر الذي تم إطلاقه حصريًا في الشرق الأوسط يحتفي بالثقة الجريئة والجوانب المتناقضة لنساء الشرق الأوسط.

عطر كارولينا هيريرا الجديد 2023
عطر كارولينا هيريرا الجديد 2023

يعيد عطر Good Girl Midnight من Carolina Herrera تفسير توقيع الياسمين الأيقوني لسابقه بقلب أنثوي قوي من مسك الروم وزهر البرتقال. نظرة جديدة تمامًا على الازدواجية التي تشكل جزءًا لا يتجزأ من كل عطر في مجموعة Good Girl، حيث تمزج جوهر الأزهار للعطر في مكوناته الأساسية مع خشب الصندل النبيل تقليديًا، والباتشولي الغامض والمخدر بالإضافة إلى الدفء الغني للفانيليا وفول التونكا وعبيرهما.

Where My Heart Beats من Gucci Beauty

يوقظ جمال فصل الربيع حياة جديدة في مجموعة The Alchemist’s Garden من Gucci Beautyمع ماء العطر الجديد Where My Heart Beats. تم التقاط هذا المزيج في عطر Floral Rose، الذي يسلط الضوء على سحر الفاوانيا من خلال جوقة من White Peony Accord و Violet Leaves Accord و White Musk. وقد تمّ تغليف My Heart Beats بزجاجة بيضاء مطلية بالورنيش، ومذهبة بأوراق الشجر المصنوعة من الذهب الوردي المزخرفة على شكل قلب.

Elie Saab Elixir من إيلي صعب

يقدم إيلي صعب فصلًا ساحرًا مع إطلاق عطر Elie Saab Elixir الذي يمكن اعتباره التوقيع الجديد للأنوثة المطلقة، فبعد Le Parfum، وهو تكريم مبدع للضوء، وGirl of Now، العطر المتلألئ والمبهج، يستكشف دار إيلي صعب الجانب الأكثر حسية للأنوثة.

عطر إيلي صعب الجديد 2023
عطر إيلي صعب الجديد 2023

فجمال المرأة ، الإلهام الأبدي للمصمم إيلي صعب ، تم تعزيزه مرة أخرى من خلال هذا العطر الجديد ، وهو ساحر وساحر مثل جرعة الحب. وهذه الأزهار الجديدة عبارة عن إكسير متلألئ يأسر الجاذبية الساحرة والآسرة للمرأة.

Bois Nomades من Chopard

Bois Nomades من مجموعة Master of Woods من شوبارد، هو العطر المثالي لك والذي أطلقته الدار الشهر الفائت بمناسبة العيد، حيث حقق التوازن المثالي بين النغمات الساحرة والترابية.

عطر Chopard الجديد 2023
عطر Chopard الجديد 2023

ويمكن وصف عطر Chopard الجديد هو استحضار عطري وخيالي للرحلات الطويلة التي قام بها المسافرون في الماضي، عابرين القارات بحثًا عن مكان آخر. لقاء خيالي بين شجرتين أسطوريتين: أرز الأطلس المغربي وأندر وأثمن وأنقى أنواع العود في العالم، وقد تم دمج هذه مع الورد لتنعيم طابعها الناري. ونستذكر هنا خبر إعلان شوبارد تعيين المصممة السعودية هُنيدة صيرفي سفيرة لها في المملكة.

Faux Semblant من Givenchy

هذا العطر الجديد من جيفنشي يجسّد زهر البرتقال المطلق من المغرب ملفوف في خلاصة خشب الصندل الأسترالي الغني وأعمق خشب العود الماليزي، بانضمامه إلى مجموعة La Collection Particulière وهي عطور ذات طابع مميز صُنعت بأكبر قدر من التميز.

 العطر الجديد من جيفنشي 2023
العطر الجديد من جيفنشي 2023

Q من Dolce&Gabbana

صمّم Q by Dolce & Gabbana صانع العطور Daphne Bugey في إيطاليا باستخدام حصريًا مواد خام عالية الجودة تم اختيارها وفقًا لمعايير العطور الفاخرة.

عطر دوتشي اند غابانا 2023
عطر دوتشي اند غابانا 2023

يُطلق ماء العطر الخشبي الفاكهي إمكانيات جديدة من خلال الافتتاح برائحة الليمون الصقلي الإيطالي الجوهري ، والتي تم الكشف عنها جنبًا إلى جنب مع البرتقال الدموي المضيء وبتلات الياسمين المتوهجة. يتم تقديم تباين مذهل بين نكهة الليمون المنعشة، كما يعتمد على قاعدة من خشب الأرز والمسك.

Arancia La Spugnatura من Acqua di Parma

تعتبر La Spugnatura طريقة استخراج قديمة يمارسها عدد قليل من الحرفيين في إيطاليا تماشياً مع رسالة وشخصية شركة أكوا دي بارما التي دائمًا ما تستوحي من تراثها وتترجم هذا الإلهام إلى ابتكارات معاصرة، تعمل الدار على تطبيق التقنية القديمة لفاكهة مختلفة من الحمضيات، برتقال Arancia Vaniglia، لصنع عطر جديد بإصدار محدود.

عطر Acqua di Parma 2023
عطر Acqua di Parma 2023

يعتبر Arancia la Spugnatura أقصى تعبير عن هذا المكون المميز بكل عمق وثراء. إنه مبهج ومشرق، وينشر مفاجأة دافئة ورائعة مثل أشعة الشمس في إيطاليا.

ونختم مع موضوع عن أسباب تجعل عطر قصة امبريال من الأكثر روعة وشهرة في العالم العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية