علاقة حب جديدة بين سيلينا غوميز وزين مالك وموقف جيجي حديد يصدم الجميع

علاقة حب جديدة بين سيلينا غوميز وزين مالك

علاقة حب جديدة بين سيلينا غوميز وزين مالك

انتشرت في الساعات الماضية بلبلة عبر السوشيل ميديا تفيد بأن علاقة حب جديدة بدأت بين سيلينا غوميز وزين مالك، من دون نفي أو تأكيد من النجمين.

ias

فقد انتشرت أخبار عن مشاهدة سيلينا غوميز وزين مالك، الذي وقع في حب نساء كثيرات، يخرجان سوياً للعشاء في أحد المطاعم في نيويورك وكانا يمسكان أيديهما، بحيث كان من الواضح أنه كان موعدًا غراميًا.

بداية العلاقة

وكانت التكهنات حول علاقة الثنائي بدأت بعد نشر إحدى مستخدمات تيك توك، مقطع فيديو يتضمن محادثة نصية لها مع إحدى صديقاتها، تدّعي خلالها أنها رأت مالك وغوميز في مطعم لم تذكر اسمه في نيويورك.

علماً أن الثنائي التقى من خلال أصدقاء مشتركين بطريقة ودية.

دعم جيجي حديد

بدورها أعلنت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، أنها تؤيد خطوة والد ابنتها خاي، وحبيبها السابق زين مالك في البحث عن شريكة جديدة.

ولفتت إلى أنها تجاوزت المشاكل التي وقعت مع زين مالك، وباتت اليوم تستمتع بحياتها بشكل طبيعي. علماً أننا ذكرنا سابقا صفات في جيجي حديد قد تكون سبب انجذاب ليوناردو ديكابريو إليها

سيلينا غوميز تدعم هايلي بيبر من جهة أخرى

بدورها طلبت النجمة سيلينا غوميز، التي حطمت رقماً قياسياً على انستغرام، من الناس أن يكونوا أكثر لطفا مع هايلي بيبر وكتبت بستوري عبر حسابها بانستقرام بما معناه “هايلي بيبر تواصلت معي وأبلغتني أنها تتلقى رسائل تهديد بالقتل وكراهية سلبية، وهذا شيء لا أتفق معه، لا أحد يجب أن يعاني تلك الكراهية أو التنمر”.

تابعت” هذا ليس ما أمثله، لا ينبغي لأحد أن يعاني من الكراهية أو التنمر. لقد دافعت دائما عن اللطف وأريد حقا أن يتوقف كل هذا”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية