علامات أزياء سعودية أثبتت مكانتها في أسواق المملكة لتُضاهي علامات عالمية شهيرة

علامات أزياء سعودية أثبتت مكانتها في أسواق المملكة لتُضاهي علامات عالمية شهيرة

مصدر الصورة: حسابات marinafashion4@ aansaudi @femi9fashion@

أنتِ اليوم على موعد لتتعرفي معنا على علامات أزياء سعودية أثبتت مكانتها في أسواق المملكة لتُضاهي علامات عالمية شهيرة.

ias

تشجيعًا للإبداعات السعودية نستعرض لك مجموعة مميزة من الماركات التي أثبتت بتصاميمها المُبتكرة وجودتها العالية بأنها تنافس أهم وأعرق الماركات العالمية المشهورة، وسبق وأن اطلعناك على علامات سعودية محلية تدعم غزة تعرفي على أهمها.

ماركات محلية مزدهرة

نلفت نظرك إلى أسماء علامات شقت طريقها في عالم الأزياء والموضة لتُحاكي طبيعة وذوق المرأة العربية والسعودية على وجه الخصوص، وتقدم قطع فريدة ومميزة وبأسعار تلائم الجميع، فألق نظرة على قائمة مختاراتنا لتدعمي منتجات السوق المحلي وتسهمي في إزدهاره…

فيمي 9

تتصدر قائمتنا علامة أزياء فيمي 9 الشهيرة في المملكة وعدد من الدول العربية، والتي تأسست عام 1999 على أيدي نشاء شرقيات وكان أول فروعها في مدينة جدة، وتتكوّن تشكيلات فيمي9 من الموديلات العصرية الأنيقة، والأزياء الرسمية ، التي صُمّمت خصّيصاً لتناسب أسلوب حياة المرأة الشابة، ومُنحت العلامة جائزة النموّ السعودي السريع من بين 20 شركة عام 2009 و عام 2010.

سُنبل

سنبل هي دار أزياء سعودية متخصصة في أزياء المرأة ، حيث بدأت نشاطها التجاري بنجاح عام 1999 ميلادي ، وأستمرت بالتوسع حتى تم إنشاء 38 معرض في معظم المدن السعودية، وتقدم هذه العلامة منتجات عصرية بمعايير عالمية ذات تصاميم تعكس أصالة وحضارة المرأة السعودية والعربية، كما يتوفر لهم تصاميم خاصة بالأطفال.

مارينا

علامة تجارية سعودية متخصصة بالأزياء، تمتاز بإنتشار فروعها في كثير من مدن ومراكز التسوق حول المملكة، تتميز هذه العلامة بأسعارها المنافسة التي تلائم الجميع، وبتصاميمها التي تلائم ذوق السيدة السعودية التي تبحث عن الأناقة المحتشمة والراقية.

آن

علامة تجارية سعودية ناشئة تقدم مجموعة مميزة من الحقائب النسائية والساعات والإكسسوارات، إضافة إلى العطور، والتي يمكنك شراء منتجاتهم من خلال موقعهم الإلكتروني، وستتفاجئين بأسعارهم وبجمال تصاميمهم وجودتها.

 غالانت

علامة تجارية سعودية بمعايير عالمية تجمع ما بين التميز والإبتكار في تصاميمها الفاخرة، تتوفر لديهم مجموعة مميزة من الحقائب المتنوعة ما بين العملية اليومية، وما بين الحئاب الخاصة بالسهرات.

نعومي

تعتبر علامة نعومي واحدة من أهم العلامات التي تُعني بلانجري والألبسة الداخلية النسائية، والتي بدأت مسيرتها في المملكة عام 1992 من خلال معرض واحد، واليوم يتوفر لديها 186 معرضاً موزعة في انحاء الخليج في كل من قطر، عُمان، البحرين، الإمارات، الكويت وبالإضافة للمغرب العربي.

كل ما تم ذكره هو جزء بسيط من إبداعات السعودية، فكوني ضمن السيدات الفخورات بصناعة وطنك وأرتدي اجمل ما ابتكرته أيديهم لك أن تطلعي في الختام على لقاءنا مع مصممة الأزياء السعودية هبة الفرّاش لتسليط الضوء على بصمتها الفارقة في عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية