علامات التعرّق تسبب الإحراج لكيم كارداشيان

كيم كارداشيان بموقف محرج

تتميّز نجمة تلفيزيون الواقع كيم كارداشيان بأسلوبها الجذّاب والملفت وهي تتمتّع بشهرة واسعة تدفعها دائماً إلى التألّق بأساليب جمالية عصرية لتبدو مثالية ومتكاملة أينما ذهبت وعلى الدوام. تشتهر كيم كارداشيان بمختلف إطلالاتها الأخّاذة التي تسرق بها الأنظار دائماً نظراً إلى تميّزها الفريد وأسلوبها الخاص، إلاّ أنها ككل الناس قد تواجه بعض المواقف المحرجة وهي كالجميع ليست بهذا الكمال الذي يراها فيه جمهورها.

ias

أطلّت كيم منذ أيام في فان نويس في لوس أنجلوس لزيارة أحد الإستوديوهات للإنتاج وكان الطقس حاراً جداً حينها ما تسبّب بتعرّق النجمة المعروفة بجمالها. وازداد الأمر إحراجاً بسبب ظهور علامات التعرّق على فستانها الضيّق وبالأخص تحت منطقة الصدر بشكل ظهر بوضوح أمام عدسات الكاميرات ويمكن ملاحظته بسهولة في الصور.

علامات التعرّق بارزة على فستانها

ساهم تصميم الفستان الضيّق في إبراز علامات التعرّق التي شكّلت إحراجاً للنجمة وكان من الممكن ألاّ تبدو واضحة في الصور لو كان فستانها واسعاً. ولكن لأن الفستان ضيّق ويلتصق بجسمها، بدت العلامات واضحة جدّاً وبارزة بشكل واضح ما شوّه إطلالتها الجذابة.

ولكن على رغم  أنه أمر محرج ومزعج لم تكترث كيم للأمر أبداً إذ بدت في الصور واثقة من نفسها من دون أن تعير مشكلة التعرّق أي اهتمام. بدت متألّقة بأسلوب ساحر وملفت، وكان كل من شعرها ومكياجها ينبضان سحراً وجمالاً على الرغم من حرارة الطقس المرتفعة التي تسبّبت بترك آثار محرجة على إطلالة كيم شبه المثالية.

اقرأي المزيد: كيم كارداشيان توظّف فريقاً بكامله لإطلالة ابنتها… والمبالغ طائلة جداً

علامات التعرّق واضحة على فستانها الضيق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية