علامة Ralph & Russo الأكثر إتقانٍ في فنّ الهوت كوتور

لا شكّ أنّ Ralph & Russo هي العلامة الأكثر فخامة في عالم الموضة والأكثر إتقاناً لفنّ الأزياء الراقية أو الهوت كوتور وكلّ مجموعة لها تؤكّد لنا ذلك.

ias

وها نحن نتابع أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2017 وقد ذهلنا بمجموعة رالف أند روسو التي ضمّت أرقى الفساتين وأكثر تميّزاً، هذه الفساتين التي تنوّعت ما بين الفساتين الطويلة والمنفوخة كما القصيرة أو متوسّطة الطول والأنيقة.

إنّ ما يميّز فساتين Ralph & Russo عادة هي الكشاكش أي موضة الـ Ruffles التي لا يمكن إلا أن ترافق فساتين هذه العلامة على مرّ المواسم وها هي مجموعة صيف 2017 (اليك عروض ازياء اسبوع الازياء الراقية لصيف 2017) تؤكّد ذلك إذ تقدّم الفساتين بهذه الصيحة وتحديداً بطبقات أي بموضة الـ Layering وما يؤكّد أنّ الفساتين المنفوخة أي الـ Ball Gown هي القصّة الأكثر رواجاً حالياً في عالم الموضة، هذه القصّة التي رأيناها تسيطر على جميع المجموعات حتى الآن.

إلى جانب ذلك، برزت أيضاً الفساتين المنسدلة إنما المطرّزة، هذه الفساتين التي أتت بقصّة المشلح على الأكتاف أحياناً وتحديداً بقصّة المشلح المفتوح من الأمام والمطرّز وبأسلوب القفطان.
أيضاً، برزت الفساتين القصيرة والرسميّة التي أتت بقصّة مستقيمة وطولٍ متوسّط وقد تميّزت هذه الفساتين بقصّة مكشوفة على الصدر وتحديداً بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulder إنما العريضة، هذه الفساتين التي أتت مطبّعة بمربعات كبيرة.

ومن الفساتين المميّزة أيضاً تلك التي أتت بالقماش الشفاف ومطرّزة إما بالشكّ أو بالورود النافرة كما تلك التي أتت بالقصّة الكلاسيكيّة لا سيّما على الصدر حيث برزت قصّة الياقة المنخفضة على شكل V.

وإذا أردنا اختيار الصيحة أو الموضة التي يمكن اعتبارها إضافة مميّزة على تصاميم أو قصّات فساتين رالف أند روسو، فلا بدّ من أن تكون الفساتين الميتاليكيّة المزيّنة بالشراريب والممزوجة بقماش الشبك أي موضة الـ Mesh على الصدر هي هذه الإضافة الملفتة وكأنّ علامة رالف أند روسو اختارت أن تحاكي في هذه المجموعة المرأة الأنيقة إنما المحبّة للأسلوب القويّ والستايل الـ Edgy.

بالعودة إلى الأسلوب أو الستايل الأنثويّ الذي تشتهر به العلامة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فساتين التول برزت بدورها كما أنّ الألوان الباستيليّة الزاهية سيطرت هي أيضاً على هذه المجموعة وقد لفتتنا الفساتين بقصّة ياقة الهالتر كما تلك بالشقّ العالي على الساق، هذه القصّة التي تعتبر الأكثر اعتماداً من قبل رالف أند روسو والأكثر ملائمة للحفلات الرسمية والسجادة الحمراء.

أخيراً، نسلّط الضوء على الفساتين بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط التي أتت أحياناً بطبقات أي بموضة الـ Layers كما بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف أي بقصّة الـ Off Shoulders بالإضافة إلى الفساتين المطرّزة بقصّة المشلح على الأكتاف كما تلك بأسلوب الأوفرول الشورت الذي أتى وكأنه بقصّة عارية على الأكتاف وتحته توب من الشبك، هذه الإطلالة التي أتت الأكثر حيويّة في هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: حكاية فستان العمر مع Ralph & Russo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية