عمرو دياب يتصدر محركات البحث وصورة قريبة لوجهه تكشف تقدمه في العمر

عمرو دياب يتصدر محركات البحث وصورة قريبة لوجهه تكشف تقدمه في العمر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعمرو دياب amrdiab@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أسباب جعلت عمرو دياب يتصدر محركات البحث، من ضمنها صورة قريبة لوجهه تكشف مدى تقدمه في العمر خلافًا لما نراه في كليباته. وقد يهمكِ الإطلاع على اغاني عمرو دياب الجديدة والتغيّر اللافت في مواضيعها

ias

حرص عدد من النجوم على حضور حفلات “ليال مصرية سعودية” التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، من ضمنهم الهضبة الذي لفت أنظار المتابعين للأسباب التالية:

الهضبة يصالح عمرو مصطفى

تصدر الثنائي، عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى محركات البحث، بعد إعلان الصلح بينهما، خلال حضورهما أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، التي أقيمت مساء أمس في دار الأوبرا المصرية.

وجاء صلح الثنائي بعد 5 سنوات من الخلافات التي نشبت بينهما عقب طرح أغنية “باين حبيت”. كما شهدت ليلة نجمات العرب صلحًا بين أصالة وأنغام بعد خلاف استمر 3 سنوات.

صورة قريبة للهضبة صدمت المتابعين

خلال حضوره الحفل، تم التقاط صور قريبة لوجه عمرو دياب، التي أثارت الجدل بين المتابعين، حيث بيّنت هذه الصور تقدم الهضبة في العمر بشكٍل لافت، كما أنها لا تشبه ما نراه في كليباته الأخيرة!

قبلات غريبة!

تم تداول مقطع لعمرو دياب، وهو يسلّم على أصدقائه ومعارفه في الحفل، لكن يبدو أن قبلاته وطريقة سلامه كانت غريبة للغاية، شاهدي الفيديو واحكمي بنفسك!

زلّة لسان لم تكن في الحسبان

يبدو أن الفيديو الأخير للهضبة، في حفل دار الأوبرا، قد تصدر بذاته كل محركات الحبث ومواقع التواصل لشدّة غرابته.

حيث رصدت كاميرات المتابعين، زلة لسان للنجم، وهو يسأل عن سائقه بطريقة غير لائقة، فهل كانت زلة لسان لم تكن في الحسبان؟ أم مجرد مزحة؟ ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على فيديو طريف جمع ماجد المهندس وأميمة طالب والأخيرة تطالب بالتعويض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية