عمرو دياب يشعل أجواء حفله في الرياض بالأمس والجمهور يُطالب بالمزيد!

عمرو دياب يشعل أجواء حفله في الرياض بالأمس والجمهور يُطالب بالمزيد!

مصدر الصورة حساب موسم الرياض RiyadhSeason@

شهد يوم الأمس 24 من فبراير أجواء حماسية مشتعلة من حفل الفنان عمرو دياب، الذي جاء ضمن حفلات النسخة الثانية من موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض ستي.

ias

بدء حفل الأمس بوصلات من الأغاني الوطنية المُسجلة، والتي تم خلالها استعراض مقاطع من حياة الملوك منذ تأسيس المملكة، وذلك ضمن سياق الاحتفال بهذه المناسبة، ليتبع ذلك دخول الفنان عمرو دياب على المسرح، ويذكر أنالفنان عمرو دياب قد فاجأ الجمهور بحذف جميع أغانيه على يوتيوب في الآونة الأخيرة.

دخول حماسي

بشكل حيوي طريف أشعل الفنان عمرو دياب حماسة الجمهور من قبل دخوله للمسرح، من خلال تساؤله المتكرر عن جاهزية الجمهور لاستقباله، ليعتلي المسرح مُفتتحًا بأغنيته " يا أنا يلا لاء"، وعبر الفنان عمرو دياب عن اشتياقه للجمهور السعودي وحبه لهم، وغنى خلال حفله العديد من الأغاني الحديثة والقديمة تماشيًا مع رغبات جمهوره الذي ألّح عليه بالبقاء لأطول فترة ممكنة.

استجاب الفنان عمرو دياب لطلبات الجمهور من خلال غناءه لعدد كبير من الأغنيات بأسلوب مختلف وعلى طريقة الميديلي، وسط تفاعل جمهوري كبير معه، وختامًا وحول الحديث عن الحفلات التي لاقت تفاعل جماهيري كبير تذكري حفل ميريام فارس الذي تصدر "الترند" في "الفورمولا إي" بالدرعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية