عنصر أساسي لا تستغني عنه باميلا الكيك في كل إطلالاتها! فهل انتبهت لها؟

عنصر أساسي لا تستغني عنه باميلا الكيك في كل إطلالاتها

مصدر الصورة: حساب انستغرام pamelaelkik@

لفتنا عنصرًا أساسيًا لا تستغني عنه باميلا الكيك في كل إطلالاتها التي رأيناها من مشاهد مسلسل كريستال، والتي عكست جرأتها باختيار الأكسسوارات، إنّما حرصها الشديد على اعتمادها بما يحاكي الأناقة والأنوثة.

ias

شكّلت إطلالات باميلا الكيك في مسلسل كريستال، مصدر إلهام لكثيرات ممّن يفضّلن اللوكات المميّزة، فهي تألّقت دائمًا بملابس أنثويّة أنيقة، ونسّقتها غالبًا مع أكسسوارات تضفي لمسات حيويّة ومتجدّدة، ومن أبرزها أكسسوار ملفت كان حاضرًا في معظم إطلالاتها.

أقراط بعيدة عن المألوف

إذا أعدت النظر إلى إطلالات باميلا الكيك، ستلاحظين أنّها زيّنت معظمها بأقراط بعيدة عن المألوف بمختلف ما فيها، سواء أشكالها، أو الرموز التي تعكسها أو المواد المصنوعة منها. وخلال دورها في مسلسل كريستال، لفتتنا الكثير منها، أبرزها التي أتت مستوحاة من الهيكل العظميّ للسمكة، أو التي امتدت على طرف الأذن بالكامل مع شراريب معدنيّة تدلّت نزولًا، أو التي أتت على شكل حلقة دائريّة سميكة، وغيرها الكثير.

هذه الأقراط منحت بطلة كريستال إطلالات استثنائيّة جدًّا، خصوصًا وأنّها عرفت كيف تنسّقها لصالح أناقتها، وبطرق تبرز أنّها تحبّ الإطلالات الأنثويّة، إنّما التي تحمل طابعًا جريئًا.

الأمر الذي لفتنا أيضًا، هو براعه بإبراز هده الأقراط من خلال شعرها الذي كانت تعتمده غالبًا بتسريحات ترجعه إلى الوراء، مع حرصها على اعتماد أكثر صيحات المكياج روعة لهذا العام، وبما يتناسب مع ملامح وجهها وألوان ملابسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية