عودة إلى التسعينيات مع مجموعة DKNY لصيف 2016!

من المصمّمين المميّزين في عالم الموضة الأميركيّة، المصمّمة دونا كارن التي تقدّم لنا تصاميم حيويّة ضمن خطّ DKNY الذي تعتبره خطّاً خاصّاً بالأزياء العمليّة التي يمكن أن تبقى مستمرّة في عالم الموضة كصيحات رائجة على مرّ المواسم.

ias

فدونا كارن ومنذ أن أطلقت علامة DKNY سنة 1989 أكّدت أنّ علامة DKNY تعنى بتقديم القطع التي يمكن أن تظلّ موضة على مرّ المواسم وهذا ما تؤكّده مجموعة صيف 2016 التي عرضتها أمس في أسبوع الموضة في نيويورك.

فمع هذه المجموعة، اختار كلّ من Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne، مصمّما علامة DKNY (اكتشفي تفاصيل خبر مغادرة دونا كارن دار DKNY)، العودة إلى التسعينيات وتحديداً أولى سنوات دونا كارن مع DKNY فقد قدّمت لنا إطلالات تعكس هذه الحقبة بامتياز لاسيّما أنّها اتسّمت بالسترات الرسمية والبذلات الرسمية.
أما إذا أردنا الحديث عن الصيحات والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة والغوص في تفاصيلها، فيمكن الإشارة إلى أنّ البذلة الرسمية هي القطعة التي سيطرت على مجموعة DKNY هذه لاسيّما أنّها قدّمت موضة السترة الفضفاضة والمقلّمة كفساتين يمكن ارتداؤها من دون سراويل رسميّة.

بالإضافة إلى موضة السترات الرسمية، لاحظنا في هذه المجموعة عودة موضة شورتات البيرمودا Bermuda، هذه الشورتات التي اختارتها علامة DKNY لتكون القطعة الأساسيّة للبذلة الرسمية بدلا من السراويل.

إلى جانب ذلك، لفتنا أيضاً التركيز على موضة سترات الكيمونو التي تأتي مزيّنة بحزام الكيمونو على الخصر كما موضة التوبات الطويلة، هذه الصيحة التي رأيناها تسيطر على مجموعات صيف 2016 خلال أسبوع الموضة في نيويورك وكأنّ دور الأزياء الأميركيّة تحاول أن تؤكد لنا أنّ التوبات الطويلة هي التي ستسيطر على عالم الأزياء في الصيف القادم.

ومن التوبات الطويلة، ننتقل لنسلّط الضوء على التوبات بالقصّة غير المستقيمة التي برزت بدورها وإلى جانب هذه التوبات، تقدّم لكِ DKNY أيضاً موضة فساتين التول بالطول المتوسّط كما موضة الفساتين بالرباط العريض بأسلوب الأوفرول أما ألوان هذه المجموعة فقد اقتصرت فقط على الأبيض والأسود، الأمر الذي يعكس ستايل الـ Minimalist بامتياز.

إقرأي المزيد: مجموعة DKNY لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية