عودة بسمة بوسيل وتامر حسني باتت قربية، فما سبب طلاقهما؟

بعد الطلاق عودة بسمة بوسيل وتامر حسني باتت قربية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبسمة بوسيل bassmaboussel@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن عودة الفنانة المغربية بسمة بوسيل والفنان المصري تامر حسني، التي باتت قربية، فما سبب طلاقهما الأساسي؟ وقد يهمكِ الإطلاع على بسمة بوسيل اتخذت قرارًا جريئًا وهذه هي النتيجة.

ias

أطلقت بسمة عدة تصريحات خلال حلولها ضيفة على برنامج “المسرح” الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، ويبدو أن علاقتها بطليقها أكثر ما تصدر المشهد، فهل سنشهد عودة الثنائي قريبًا؟

“الحلم سيتحقق”

وصفت الفنانة المغربية، طلاقها من حسني، بـ”المصيبة”، وذلك لأنها لا تعتبره مجرد زوج، لكنه صديقها المفضل، ويحبان بعضهما بعضًاً بشكل مبالغ فيه بعيدًا عن حياتهما الزوجية، لذا فهما حريصان على أن يتابعا الأمور الخاصة بكل منهما بصورة مستمرة، وهذا ما يبحث الجمهور عن أسبابه.

كما كشفت عن مفاجأة حين قالت أنها تعتبر عودتها له بمثابة حلم سوف يتحقق قريبًا.

ويشار إلى أن تامر حسني وبسمة بوسيل، ظهرا معًا هذا الموسم الرمضاني أكثر من مرة، الأولى كانت في أول أيام شهر رمضان، حيث حرصا على الإفطار معًا رفقة أبنائهما الثلاثة، كما ظهرت معه في حفل سحور حضره عدد كبير من الفنانين والمشاهير في مصر، ولاقت صورهما في الحفل إعجاب الجماهير، إذ جددوا مطالبهم بعودتهما.

أسباب الطلاق خارجة عن الإرادة

وعن طلاقها من حسني، أكدت بوسيل أن أسباب الطلاق لم تكن شخصية، حيث قالت: “حققت أحلامي عندما أتيت إلى مصر، وشهرة تامر حسني كانت مستفزة ومخيفة بالنسبة إلي، واخترته علشان حبيته وكنت عاوزاه يبقى أبو عيالي وضحيت بالغناء من أجله”.

وأكملت : “لما اتجوزت تامر حسني استكتروا على الجواز من سوبر ستار ودخلوني في صراعات غصب عني، وحاولت وقتها التحمل لأن الزواج منه في النهاية كان قرار اتخذته ولازم أكون قده”.

واختتمت بسمة حديثها : “تامر حسني كل شوية كان بيطلع عليه شائعات، واعتدت على هذا الأمر، وماكنتش حاجة جديدة إن واحدة تطلع على الملأ وتقول أنها علي علاقة به، ولم أشعر بالصدمة وقتها لأن ذلك من ضمن الشائعات أيضًا”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية