عودة كنان إميرزالي أوغلو إلى الدراما التركية بعد 5 سنوات

عودة كنان إميرزالي أوغلو إلى الدراما التركية بعد 5 سنوات

مصدر الصورة: حساب انستغرام kenimirz@

عودة كنان إميرزالي أوغلو إلى الدراما التركية بعد 5 سنوات خبر تصدر الترند خلال الساعات القليلة الماضية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد نشرت التقارير الصحافة التركية أن الممثل التركي كنان إميرزالي أوغلو، المعروف في الوطن العربي باسم إيزال، سوف يعود بعد غياب استمر لمدة خمس سنوات بعيداً عن الشاشة. ولا تنسي أن تقرئي حفل زفاف النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو بطل مسلسل “إيزيل”

مسلسل جديد

وسوف يعود بمسلسل جديد من إخراج  يافوز تورغول – Yavuz Turgul، الذي أنتج أفلامًا مثل “Bandit” و “Gönül Yarası” .

علماً أن العمل الدرامي عبارة عن سلسلة جديدة من الحلقات دون الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل، وهو يعود إلى شركة إنتاج TMC التابعة لشركة Erol Avcı. وتذكزي معنا الصور الأولى من حفل زفاف كيفانج تاتليتوغ في باريس

وكان الفنان كنان إميرزالي أوغلو كشف عن مشاريع جديدة، وقد فجر مفاجأة لمحبيه وجماهيره العربية والتركية وهي تواجد زوجته سينام كوبال في العمل المقبل معه.

حيث جاء إعلان هذا الخبر عندما شوهد كنعان أوغلو وهو يغادر من أحد محلات تصفيف الشعر الخاص به، ليقوم أحد الصحفيين بسؤاله حول إذا كانت هناك أخبار سعيدة، ليرد كنان قائلاً: “قريباً سنكون على الشاشة كعائلة”.

حيث تحدث عن مشاريعه الجديدة، معلناً انضمام زوجته معاً إلى الشاشات الدراما التركية، لينتشر الخبر، وتتناقله جميع الصحف التركية ووسائل التواصل الاجتماعي، وتساءل حول كيفية عودة زوجته سينام كوبال إلى الشاشة مرة أخرى.

في وقت سابق تزوج الثنائي كنان إميرزالي أوغلو، وسينام كوبال، قبل سبع سنوات وهم من أفضل الثنائي النجوم داخل الدراما التركية، فهم يعيشون حياة هادئة بعيداً عن الفن، وقد رزقا بابنتين.

حيث رزقا بطفلتهما الأولى “لالين” في عام 2020، كما استقبلا ابنتهما الثانية “ليلى” في مايو من العام الماضي.

ولا تنسي أن تتعرفي على فارق عمر كبير بين نجوم تركيا وزوجاتهم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية