عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ترجع إلى الاضواء وهذه مؤشراتها

Person, Human, Clothing

أشارت مصادر إلى عودة ياسمين صبري احمد ابو هشيمة بعد اشهر من الطلاق، وتصدّر الخبر العناوين في الساعة الأخيرة، رغم أنّ أحدًا من الطرفين لم يؤكّده أو ينفيه. وعلاقتهما بالمناسبة هي من الزيجات التي انتهت بسلام وهدوء.

ias

ومن المتوقّع أن تتحدّث الممثّلة المصريّة عن الموضوع في لقائها المنتظر اليوم مع الإعلاميّة إسعاد يونس، حيث ستكشف عن الكثير من الأمور الخاصّة عن حياتها. ومن المحتمل أن تتحدّث أيضًا عن علاقتها بأبو هشيمة، الذي بات شبه مؤكّدًا رجوعها إليه وفقًا لهذه الأمور.

إعادة متابعة حسابات بعضهما

لاحظ الجمهور أنّ أحمد أبو هشيمة أعاد متابعة حساب ياسمين صبري الرسميّ على انستغرام، وهي فعلت المثل، الأمر الذي أثار التكهّنات بشأن عودتهما لبعض، مع العلم أنّ هذه الخطوة قد تكون فقط لإظهار أنّهما ما الا صديقين.

ظهورهما بالمكان نفسه

انتشرت في الشهر الماضي صورًا تؤكّد تجدّد العلاقة بين ياسمين وأحمد، بحيث نشر كلّ منهما صورة على حسابه على انستغرام، لاحظ المتابعون من خلالها أنّهما متواجدان في المكان نفسه، الأمر الذي أثار التساؤلات عن إمكانية مصالحتهما والتشاور بشأن رجوعهما.

تحدّث ياسمين عن الشائعات في المقابلة

في البرومو الذي تمّ عرضه عن مقابلة ياسمين مع إسعاد يونس، تم عرض مقطع تتحدّث فيه الممثلة المصريّة عن الشائعات، مشيرة إلى :”إننا هنفضل دائمًا مادّة للشائعات”. وقد اعتبرت فئة من الجمهور أنّ ذلك تأكيد على تداول الكثير من الشائعات عن الثنائيّ، أبرزها دخول أحمد أبو هشيمة في علاقة مع فتاة جديدة، وعودتها له.

أمّا فئة أخرى من الجمهور، فقد اعتبرت أنّ ياسمين ستكشف في هذا اللقاء أنّ المياه عادت إلى مجاريها بينها وبين أحمد، وأن خبر عودتهما سيكون عنوان الحلقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية