"غريزالدا" تجبر صوفيا فيرغارا على التخلي عن جمالها!

"غريزالدا" تجبر صوفيا فيرغارا على التخلي عن جمالها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لصوفيا فيرغارا sofiavergara@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا التي أجبرتها شخصيتها الجديدة في مسلسل “غريزالدا” على التخلي عن جمالها بطريقة صادمة للغاية.

ias

إن كنتِ تابعتِ المسلسل المقتبس عن حياة أشهر زعيمة مخدرات في أميركا، حتمًا ستصابين بالدهشة، وعدم التصديق أن بطلة العمل هي حقًا الجميلة جدًا صوفيا فيرغارا، فكيف قامت بهذا التحول الكلي لشكلها؟

ملامح مختلفة بشكل صادم!

اختارت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا أن تغير ستايلها، عن طريق تجسيد دور زعيمة شبكة المخدرات الأشهر غريزالدا بلانكو، التي اشتهرت كونها عرابة الكوكايين صاحبة السمعة السيئة ، واللتي تزعمت واحدة من أكبر العصابات في تجارة المخدرات في ميامي.

حيث قررت فيرغارا التخلي عن جمالها، وشعرها الأشقر الطويل الجذاب، لتتحول إلى شخصية مختلفة كليًا، لا تشبهها على الإطلاق.

حيث بدت بشعر قصير بني، أنف اصطناعي كبير للغاية، أسنان مركبة ضخمة، ويبدو أنها جسدت الشخصية بإتقان، من حيث الأداء المهني وأيضًا من حيث ملامح الوجه.

عملية التحول استغرقت الكثير من الجهد والوقت

كشفت صوفيا أنها خضعت لتحول جسدي لافت استغرق يوميًا حوالي 3 ساعات ، بين المكياج ، تركيب الأنف الاصطناعي، الأسنان المركبة والباروكة وغيرها، كما استغرق منها ساعة كاملة بعد الانتهاء من التصوير، لإعادة وجهها لحالته الطبيعية.

الغريب أن صوفيا تحدثت عن أمور قامت بها لتجسيد الشخصية، أبرزها تدخين السجائر، وهو أمر لم تقم به خلال 50 عامًا من حياتها، تعاطي المخدرات المزيفة، كما قامت بتعلم كيفية أداء حركات الشخصية الحقيقية المتضمن طريقة المشي والحركات التي كانت تقوم بها غريزالدا.

لكن المؤكد أن قدرة صوفيا على تقمص هذه الشخصية بطريقة شرسة ولعب دور كبير بمصداقية الشخصية ، جعلتنا نصدق كل أحاسيس غريزالدا بلانكو التي عاشتها عرابة المخدرات. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على المقارنة بين إطلالات صوفيا فيرغارا وجورجينا رودريغيز في الإعلانات السعوديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية