غير غطاء الرأس: 5 صيحات في مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023 ستوقعك بغرامها!

فساتين زهير مراد الراقية لصيف 2023

فساتين زهير مراد الراقية لصيف 2023

عكست مجموعة فساتين زهير مراد الراقية لصيف 2023 الفخامة، الرقيّ والأنوثة، لما ضمّته من تصاميم أبدع المصمّم اللبنانيّ بخياطتها، كما في تصاميمه الجاهزة لربيع وصيف 2023.

ias

فعلى امتداد أقمشة الحرير، التافتا، الساتان، التول، الكادي والشيفون، تألّقت تفاصيل تضفي الكثير من التميّز على المرأة، وكان لافتًا مرافقة غطاء الرأس لأكثر من إطلالة، والذي شكّل إضافة إلى الصيحات التالية، ميزة فرّدت المجموعة بروعتها.

التفاصيل المستوحاة من التفاصيل المعماريّة لقصور الريفييرا الفرنسيّة

يأذخنا زهير مراد من خلال مجموعته إلى الحقبة الجميلة في الريفييرا الفرنسيّة، حيث تلتقي قرون من الزمن، وقد جسّد ذلك من خلال التطريزات التي استوحاها من التفصايل المعماريّة لقصور تلك الحقبة.

مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023
عكست التصاميم روعة هندسة القصور الفرنسيّة

التطريزات طغى عليها الذهبيّ الفاتح والأبيض الكريميّ، مضفية على الثنيات التي شكّلت عنصرًا آخر لفتنا في التصاميم، فرادة وروعة لا مثل لهما.

كذلك، شكّلت الكريستالات المتدليّة والقماش المجعّد عند الخصر، الريش، تفاصيل جسّدت بهجة ذاك العصر التي ولدت بعد سنوات من التوتّر بسبب الحرب العالميّة الثانية.

تصاميم زهير مراد الراقية لصيف 2023
تميّزت التصاميم بقصّاتها المبتكرة

الجواهر الثمينة التي ترصّعت بها الفساتين

أيقظ زهير مراد الجواهر الثمينة الموروثة والأحجار التي لا تُقّدَر بثمن والدبابيس الهوليووديّة، من صناديقها المحفوظة بعناية، ملقيًا الضوء على المزيج المذهل بين الخطوط التصميميّة ومرونة الفساتين الملتصقة بإتقان بالجسد.

تصاميم مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023
أضفت الجواهر عنصرًا فخمًا على الإطلالات

لوحة الألوان المميّزة

تجسّد لوحة الألوان في المجموعة، إشعاعات غروب الشمس فوق البحر، وذلك من خلال تدرّجات الورديّ الناعم، الورديّ الزاهي، البرتقاليّ الملتهب، الأخضر الشاحب، الأزرق الكاريبي الأصفر المشرق وغيرها.

القصّات المتنوّعة

شملت المجموعة قطعًا تنوّعت بقصّاتها الأنيقة، ومن بينها، السراويل المستوحاة من ملابس النوم، الفساتين الملكيّة بالتنورة الواسعة، الفساتين الأنيقة الفضفاضة، البودي شورت، الفساتين بالفتحة الجانبيّة، الكاب الذي يتطاير برقيّ، وغيرها.

تصاميم مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023
تصاميم مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023

الفتحات في الملابس

أتت معظم تصاميم مجموعة زهير مراد بقصّات كشفت عن مختلف المناطق في الجسم، وذلك إضافة إلى الشقّ الجانب]ّ في التنورة وفتحة الصدر.

فقد لفتتنا أيضًا تصاميم البلايزر ذات الفتحات عند منطقة الخصر المستوحاة من بتلات الزهرة، وكذلك البودي شورت الذي أتي بأكثر من فتحة جانبيّة كشفت عن جهتي المنطقة العلويّة من الجسم.

ختامًا، لا بدّ من إعادة تسليط الضوء على مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022. وكذلك على مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية