فان كليف أند آربلز تعيد ابتكار سوار لودو بمجموعة رباعية تخطف الأنفاس!

سوار لودو من فان كليف أند آربلز

سوار لودو من فان كليف أند آربلز

سوار لودو للمرأة الجريئة من فان كليف أند آربلز، يعود إلى الأضواء مجدداً وتحتفي الدار بعودته كإحدى أبرز إبداعاتها منذ عام 1934 بإصدار أربعة تصاميم جديدة تخطف الأنفاس! فيلتقي أسلوب ثلاثينيات القرن الماضي المجرّد بعالم الأزياء الراقية العزيز على قلب الدار. ابتكار إبداعي جديد للدار العريقة المفضلة لدى الملوك والأمراء، تقوم ياسمينة بتعريفك على تاريخ هذا السوار وتصاميمه الجديدة.

ias

إيلين آربلز زوجة أحد الأشقاء آربلز
إيلين آربلز زوجة أحد الأشقاء آربلز

يتميز سوار لودو بأناقة سرمدية، يعزز تصميمه على شكل حزام منحنيات رسغ المرأة ويتميّز بمواد مرنة وبمشبك على شكل إبزيم مرصّع بالأحجار الثمينة. هذا الإبداع المشهور بحلياته الصغيرة المستطيلة أو السداسية الشكل حمل إسم لويس آربلز الذي كان يلقبه أصدقاؤه باسم لودو.

أما زوجته إيلين آربلز فقد كانت مصدر إلهام حقيقي. اشتهرت كعارضة لهذه المجوهرات الثمينة وكانت تتميز بأسلوب أناقة يتسم بالطابع الفرنسي. تم تجديد تصميم السوار على مر السنوات، مكتسياً مجموعة من الأشكال مع بقائه وفياً إلى التصميم الأصلي شكل "قرص العسل" التقليدي، ليعود اليوم بأربعة إصدارات تجمع بين مختلف المواد والذهب المزين بتفاصيل ثمينة خلّابة وبكافة ألوانه. 

 سوار لودو ذهب أصفر، سافير، فيروز، لازورد، ماس
سوار لودو ذهب أصفر، سافير، فيروز، لازورد، ماس

التصميم الأول

في هذا التصميم الجريء، يندمج دفء الذهب الأصفر بألوان السافير الأنيقة التي تزين نقشات النجوم في هذا السوار ذو الشكل السداسي، رصّع القفل بحجري الفيروز واللازورد الذين عززا شكل هذا التصميم الأنيق بلوني الأزرق المضيء والداكن معاً.

سوار لودو ذهب وردي، ياقوت، مرجان، ماس
سوار لودو ذهب وردي، ياقوت، مرجان، ماس

التصميم الثاني

من الذهب الوردي والياقوت مرصع بنقشات النجوم. صمم هذا السوار الذي رصع مشبكه بالمرجان والماس المتلألئ ليشكل تحفة فنية فائقة الدقة تحمل في طياتها تاريخاً من الحرفية والبراعة.

سوار لودو ذهب أبيض، أونيكس، ماس
سوار لودو ذهب أبيض، أونيكس، ماس

التصميم الثالث

تصميم يجمع بين نقاء الذهب الأبيض والماس وجاذبية الأونيكس بلونه الأسود الداكن واللامع فيضفي إلى التصميم أناقة سرمدية.

سوار لودو ذهب أصفر، ذهب أبيض، ماس
سوار لودو ذهب أصفر، ذهب أبيض، ماس

التصميم الرابع

تصميم أنيق ببساطته، يجمع بين الذهب الأصفر والماس البراق الذي زين طرف السوار المصمم على شكل سهم. يتألف السوار من قطع ذهبية متشابكة مستطيلة الشكل تعزز مرونة الشريط الذهبي. أما القفل على شكل حلقة الحزام يعزز انطباع النسيج المرن ليعانق رسغ صاحبته بأناقة ورقيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية