فساتين آمال ماهر تلفت الأنظار بحفل جدة في السعودية

الصورج من الحساب الرسمي amalmaherofficial@

الصورج من الحساب الرسمي amalmaherofficial@

تحولت آمال ماهر إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إحياء أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية، نهار الجمعة الفائت بسبب إطلالاتها التي لاقت استحسان محبيها.

ias

ليست المرة الأولى التي تلفت فيها إطلالة النجمة المصرية الأنظار، كذلك سعر ساعة أمال ماهر حديث السوشال ميدي بسبب سعرها الخيالي! دعينا نأخذك معنا في جولة سريعة على تفاصيل إطلالاتها خلال الحفل.

فساتين آمال ماهر في حفل السعودية من توقيع لبناني

تألقت النجمة آمال ماهر في حفلها الأخير ضمن فعاليات جدة على مسرح أونيكس أرينا، في جدة، حيث أمتعت الجمهور بصوتها الرائع وأطربته لساعات، لتسحرنا معها ليس فقط بصوتها المميز إنما أيضًا في إطلالاتها الأنيقة.

ارتدّت ماهر أكثر من إطلالة خلال الحفل، حيث جاءت الإطلالة الأولى بفستان طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، من اللون الأحمر، مزيّن بالورود وبقصة الـ Off Shoulder، مع قصة الغرة القصيرة على جبينها والشعر المنسدل، الذي أضفى لمسة جمالية على إطلالتها.

وفي الفقرة الثانية، غيّرت آمال فستانها من مجموعة الأزياء الراقية لصيف وربيع 2024 لزهير مراد، جاء الفستان طويل بقصة الـ One Shoulder من الباليت باللون الفضي اللامع، متناغمًا مع قوامها الطويل ما منحها إطلالة غاية من الأناقة والجاذبية.

سعادة آمال ماهر بالعودة للغناء

كانت عبرت آمال عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الأحداث الفنية في المملكة العربية السعودية، والغناء مع جمهورها بعد غياب طويل عنهم، حيث علقت قائلة :”كانت ليلة من ألف ليلة وليلة، شكرًا من قلبي المايسترو تامر فيظي والأوركسترا، وأجمل وأعظم جمهور، وكل صُنّاع السعادة في حفلة مبارح”.

استطاعت آمال أن تثبت وعن جدارة نفسها بعد غياب عن الغناء أمام جمهورها الذي يبدو أنه اشتاق لها ولفنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية