فساتين أعراس من مصمّمين عرب ستعشقها كلّ عروس هذا العام

من مجموعة طوني ورد لفساتين الزفاف لربيع 2023

لفتتنا تصاميم فساتين اعراس من مصممين عرب، ستكون من دون شك خيار كل من تتطلع للتألّق في يوم زفافها بإطلالة تجمع بين الرقي، الفخامة والأنوثة، ذلك لأن كل تصميم منها يعكس هذه الصفات وأكثر، وهي تنوعت بين فساتين زفاف بتنورة واسعة، وأخرى بقصات ناعمة.

ias

ففي مجموعاتهم الجديدة، حرص المصممون على تقديم خيارات متنوعة لتجد العروس ما يناسبها مهما كان ذوقها، إذ شملت فساتين ناعمة وأخرى فاخرة وملوكية. من بينها، اخترنا لكِ 5 هي من أجمل ما قد ترينه في عالم فساتين الزفاف.

فستان طوني ورد المبهر

نظرة واحدة إلى هذا الفستان كفيلة بأن تجعلكِ تتشوّقين لقدوم يوم الزفاف لترتديه! فهو يتفرّد بعدّة مقومات ملفتة تعكس الفخامة بأقصى معاييرها، أبرزها الكاب، قصّة أكتافه المبتكرة، تصميمه الملوكي والتطريزات الفخمة التي تزيّنه.

تصاميم فساتين زفاف فخمة
من مجموعة طوني ورد لفساتين الزفاف لربيع 2023

وإضافة إلى مجموعته لربيع 2023، في إمكانكِ أيضًا الاختيار من ضمن باقة واسعة من فساتين طوني ورد العرائسية لخريف 2022.

فستانان من تصميم رامي العلي

إذا كنت تفضّلين اعتماد الإطلالات الناعمة المميّزة بلمسات استثنائيّة من الفخامة، فإنّ هذين الفستانين هما أنسب خيار لك. أحدهما من الساتان بقصة التنورة الواسعة والأكمام الطويلة المنسدلة، والثاني بقصة ناعمة تزيّنه تطريزات لأزهار من الدانتيل، وهو مرفق مع حزام رفيع يعزّز جمال الخصر.

تصاميم فساتين زفاف
من مجموعة رامي العلي لربيع 2023

فستانان من جورج حبيقة

قدّم المصمم جورج حبيقة ضمن مجموعته العرائسيّة الجديدة، فساتين تتنوع بأشكالها وتفاصيلها، لفتنا من بينها فستانين مثاليين لمن تحب التميّز بإطلالة بعيدة عن المألوف. فهما يعكسان الرقيّ والأنوثة، إنما بأسلوب مميّز نظرًا لجمعهما بين عدّة الصيحات مثل الكشاكش والطيات الكبيرة والزهور النافرة.

فستان ملكيّ من آشي استوديو

عندما رأينا هذا الفستان، تذكّرنا فورًا إطلالات أميرات وملكات العصور القديمة، التي سادت فيها الطبقات الأرستقراطية، في حفلات زفافهنّ. فالمصمم السعودي محمد آشي، خاط هذا الفستان من الساتان السميك الفخم، وزيّنه بتطريزات فضيّة بالغة الدقّة والترتيب. وبالنسبة لقصته، فهو أتى بالقصّة المستقيمة وأُرفق مع تنورة واسعة معلقة من الخصر نزولًا.

هذه فقط عينة من التصاميم المذهلة التيقدّمها المصممون، وما عليكِ سوى اختيار منها قصة فستان الزفاف المناسبة لجسمكِ،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية