فساتين إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023: رحلة حالمة إلى روائع المملكة التايلانديّة

مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023

مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023

تاخذنا مجموعة ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023 برحلة مذهلة إلى المملكة التايلانديّة، التي تعجّ بروائع طبيعيّة وأثريّة، تعكس الترف والرفاهية.

ias

وكما في مجموعته الجاهزة للموسم نفسه، رأينا أنفسنا مذهولين أمام فساتين تعكس الإبداع بكلّ ما فيها؛ قصّات مبتكرة، أقمشة فاخرة، تفصيل فريدة وألوان رائعة…

دقّة رائعة بالمزج بين العناصر الفخمة

لطالما تفرّدت امرأة إيلي صعب بإطلالات استثنائيّة عنوانيها الرقيّ والفخامة. من هنا، قدّم لها المصمّم المبدع، فساتين تزخر بتفاصيل فاخرة جمع بينها بما يعكس عراقة داره.

فساتين ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023
تتجلّى الفخامة في الفساتين من خلال التفاصيل

يتلألأ كلّ فستان بأحجار لامعة وتطريزات مذهلة، وتتفرّد بعض القطع بعناصر مميّزة، مثل أزهار اللوتس الكريستاليّة، وحبوب اللؤلؤ الأنيقة.

ازياء ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023
يتميّز كلّ فستان بقصّته الملوكيّة

بدورها، تحملنا الأجنحة الرقيقة الممتدة من الكتفين إلى أفق من البدايات التي لا نهاية لها، مستدعية تنين ناغا الموجود في الأساطير التايلانديّة، ومضفية لمسات ملوكيّة على المرأة، تمامًا كالشالات التي تتدلّى من على الكتف، وعقدة الفراشة الكبيرة التي تلتفّ بأناقة حول العنق.

مجموعة ازياء ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023
تتّسم المجموعة بألوانها الراقية

كلّ هذه التفاصيل وغيرها الكثير، تتجلّى روعتها على امتداد الأقمشة الفخمة التي نراها في معظم مجموعات إيلي صعب، وأبرزها، الكريب الحريري، التول، الدانتيل الشفاف والأورغنزا.

وبالنسبة للألوان، فقد شكّلت لوحة استثنائيّة طغت عليها الألوان الراقية التي رافقت أعضاء الأسر الملكيّة التايلانديّة على مرّ العصور، ومن بينها الذهبيّ، العاجيّ، الأزرق، الأخضر والزهريّ.

مجموعة فساتين ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023
تشمل المجموعة خيارات رائعة من الأزياء الراقية

باختصار، وكما تصاميم إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022، تشقّ الفخامة طريقها لتستقرّ في مجموعته الجديد لصيف العام الجاري، والتي لاحظناها أيضًا في مجموعة أعراس إيلي صعب للموسم ذاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية