أجمل فساتين اعراس للبنات المراهقات 2023

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل فساتين اعراس للبنات المراهقات 2023، لتستوحي منها ما يتناسب مع إطلالتك أو إطلالة ابنتك لتتمتع بإطلالة مفعمة بالجاذبة، علمًا أن هناك العديد من تصاميم فساتين السهرة الفخمة للمراهقات.

ias

عندما تريد ابنتك المراهقة حضور حفل الزفاف، فهي تولي لمظهرها اهتمامًا خاصًا، خصوصًا لناحية تصميم الفستانالذي يجب أن يتناسب مع أسلوبها.

فستان بلون نيود جذاب

يمكن اعتبار هذا الفستان من أفخم وأجمل الفساتين التي يمكنك أن تختاريها لابنتك، مع قماش والقصة الضيقة على الخصر والتي تصبح أكثر اتساعًا كل اتجهت نحو الأسفل. وما يميز الكم المرصع بالأحجار اللامعة الذي يمحها إطلالة جذابة مع قصة الأوف شولدر.

تصميم فستان نيود فخم

يمكنك أن تختاري هذا الفستان البيج الروعة الذي يضفي جمالًا وسحرًا وجاذبية على إطلالتها بقصة الفستان الضيق مع قصة الكتف الواحد والمزينة بالشراريب، بدون أن ننسى ذنب الفستان الراقي.

فستان رمادي من الدانتيل

يعتبر هذا الفستان من تصاميم الفساتين الفخمة والجذابة والتي تمنح ابنتك إطلالة عصرية، من خلال القصة الضيقة على الخصر والتي تصبح أكثر إتساعًا من الأسفل مع الأكمام الطويلة الشفافة.

فستان أنيق باللون الزهري

من أكثر تصاميم الفساتين الأميق والجذابة مع قصة مميزة عن الأكتاف مع الأوف شولدر، والتطريز المميز في الجزء السلفي الذي يمنحك إطلالة راقية وأنيقة.

إستوحي ما يناسبك من هذه المجموعة من الفساتين الأنيقة، واطلعي أيضًا على  اجمل مكياج ناعم جدا للمراهقات انستقرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية