فساتين زفاف إيلي صعب 2021 بتفاصيل تجعلها الأفخم والأجمل

فساتين زفاف ايلي صعب 2021 بتفاصيل تجعلها الافخم والاجمل

مصدر الصورة: @eliesaabbridal الحساب الرسمي على انستغرام لإيلي صعب

فساتين زفاف ايلي صعب 2021 تتزين بتفاصيل تجعلها الافخم والاجمل، وتجذب أنظار كل من تبحث عما يمنحها إطلالة في منتهى الروعة، إذ تضفي الكثير من التميز والأنوثة والجاذبية. هي ستعجبك من دون شك، وستضيفينها فورًا إلى قائمة أجمل فساتين الزفاف التي ستختارين منها.

ias

كل عروس تريد أن تكون مبهرة في يوم زفاف، وكأميرة من الخيال كما حلمت منذ صغرها. إيلي صعب يحرص على تحقيق ذلك، فيجسد الإبداع والفخامة في كل فستان زفاف يصممه، ليكون في النهاية بمثابة تحفة تذهل كل من ينظر إليها، وذلك ليس بسبب التصميم فحسب، بل يعود ذلك أيضًا إلى تفاصيل فخمة تزينها.

الفساتين المزينة بالتطريزات

إذا نظرت إلى فساتين إيلي صعب، ستجدين أن الكثير منها تزخر بالتطريزات المشغولة بدقة فائقة لتضفي لمسات في غاية الروعة. نظرة واحدة إلى أي فستان زفاف من مجموعاته يتزين بالتطريزات، سواء كانت من الخيطان الفاخرة أو الخرز، كفيلة بأن تجعلك تتأكدين من أنه هو المنشود!

وتلك المميزة بعقدة الفراشة

عقدة الفراشة هي من أجمل التفاصيل التي تزين بعد فساتين إيلي صعب لهذا العام، فهي تبرز بمختلف الأحجام، من بينها تلك الكبيرة التي تزين ظهر الفستان وتتدلى أطرافها نزولًا، مضفية بذلك جمالًا استثنائيًا على العروس، وخصوصًا إذا كانت تتألق أيضًا بقطع من أطقم مجوهرات العروس الفاخرة.

كشاكش التول تجعلها رائعة

لمن تحب الإطلالة البعيدة عن المألوف، وترغب بارتداء فستان زفاف يذهل أنظار المدعوين، ننصحها بأن تختار من مجموعة فساتين أعراس إيلي صعب ذاك الذي تتألف تنورته من كشاكش من التول، إذ أنها مرصوفة بعناية تامة، وتزداد روعة مع التفاصيل الجميلة التي تزين القصة العلوية.

> لن تستطيع أي عروس مقاومة جمال فساتين إيلي صعب المزينة بتفاصيل فخمة.

الأزهار النافرة تضاعف تميزها

لا يمكن لأي من تحضر لزفافها أن تقاوم جمال فستان العرس المزين بالأزهار النافرة، وستجدينه في مجموعة إيلي صعب لهذا العام. إنه خيار مثالي لك، سواء كنت تخططين لحفل في الصيف أو الشتاء، فهو سيرتقي بإطلالتك إلى أعلى مستويات الجمال، الأنوثة، التميز والفخامة.

وما أجمل طيات الساتان

فساتين الأعراس المصممة من الساتان، هي مثالية لمن تفضل الإطلالات الناعمة والأنيقة، وتلك التي يقدمها إيلي صعب لهذا العام، تتميز بلمسات فاخرة ومميزة، بفضل الطيات المبتكرة التي تزينها، وقصاتها المليئة بالأنوثة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية