فساتين زفاف لربيع 2024 من تصميم طوني ورد

فساتين زفاف 2024

فساتين زفاف 2024 من طوني ورد

تتميّز فساتين زفاف 2024 التي قدّمها طوني ورد ضمن مجموعته لربيع 2024، بالكثير من المقوّمات التي تجعل منها الخيار الأنسب لمن تريد التألّق بالإطلالة المذهلة في يوم عرسها.

ias

وكما فساتينه الجاهزة لربيع وصيف 2023، رافق الإبداع والرقيّ والتميّز كلّ قطعة من مجموعته الجديدة لعروس العام المقبل، والتي يتيح لها من خلالها الاختيار من بين باقة تشمل الكثير من القصّات والصيحات التي ستجد من بينها ما يحاكي ستايلها.

ألوان راقية

أراد طوني ورد أن يقدّم لمن تتحضّر ليوم زفافها، ما يجعلها تستحقّ أن تنال لقب أجمل عروس في أعين المدعوّين وزوجها. من هنا، قرّر اختيار أقمشة ليست باللون الأبيض الناصع فحسب، إنّما بتدرّجات راقية مثل الذهبيّ والبيج والعاجيّ.

فساتين زفاف 2024
تميزت فساتين زفاف طوني ورد لربيع 2024 بفخامتها

قصّات ملفتة

حرص طوني ورد على إظهار براعته بابتكار القصّات الاستثنائيّة، وأكثر ما لفتنا في هذا الصدد، قصّة الفستان العلويّة التي شكّلها أقمشة على شكل بتلات الازهار بأطراف ذهبيّة، وكذلك الأكتاف المنسدلة المشكّلة من تطريزات على شكل أوراق الأزهار، هذا إضافة إلى خامة الساتان على شكل التي التفت حول الصدر مرورًا بالذراعين بطريقة أنيقة.

فساتين طوني ورد 2024
فساتين زفاف طوني ورد الجديد مثاليّة لمن تريد التألّق بلوك استثنائيّ

التطريزات

لإضفاء تأثيرًا مذهلًا وجذّابًا على فساتين زفاف 2024، زيّنها طوني ورد بتطريزات رائعة نفّذها وفريق عمله بدقّة من مختلف أنواع الخرز والخيطان، لتكون النتيجة فساتين في غاية الجمال، تمامًا كما في كلّ مجموعة يقدّمها، مثل مجموعة فساتينه الراقية لربيع وصيف 2023.

فساتين اعراس 2024
تجسّد إبداع طوني ورد في كلّ فستان من مجموعة طوني ورد الجديدة

وختامًا، لا تفوّتي الاطّلاع على مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023 لتغوصي أكثر في عالمه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية