فساتين زفاف نجمات خيّبت آمال الجمهور!

فساتين زفاف نجمات

فساتين زفاف النجمات التي خيبت الآمال

رصدنا فساتين زفاف نجمات خيّبت آمال الجمهور خصوصًا من اعتدنا على رؤيتهنّ بإطلالات تعكس الرقيّ والأناقة، لنتفاجأ في اليوم المُنتظر بما لم نتوقّعه، عكس ما لفتنا ضمن أجمل إطلالات النجمات في زفافهنّ.

ias

فمن المتوقّع أنّ تطلّ النجمة التي تتّسم بستايل مميّز في يوم زفافها، بفستان يبهر الجميع بتصميمه وتفاصيله، لا يعرّضها للنقد السلبيّ، وهذا ما جعلنا نتفاجأ عندما رأينا الإطلالات التالية.

فستان زفاف انجلينا جولي

تألّقت أنجلينا جولي في يوم زفافها من براد بيت، بفستان من تصميم Atelier Versace، تميّز بقصّته الأنيقة والمميّزة، ولكن الرسومات عليه قلّلت من أناقته.

ولكن، هذه الرسومات تعكس حبّ المخرجة والممثّلة الأميركيّة لأولادها، إذ أنّهم هم من رسموها!

فستان زفاف آن هاثاواي

صدمت آن هاثاواي الجمهور بإطلالتها في يوم زفافها، إذ أنّها حضرت بفستان من تصميم Valentino، بعيد عن ستايلها الأنيق الذي اعتادت لفت الأنظار به.

الفستان ليس قبيحًا، إنّما تصميمه لا يعكس الأناقة التي لطالما رافقت النجمة!

فستان زفاف تينا تورنر

لم نخطئ كلّا، إنّما نشرنا الصورة الصحيحة من زفاف تينا تورنر! نعم عزيزتي، هذه إطلالتها في يوم عرسها، ويمكن القول أنّها من أقبح ما رأينا!

فستان زفاف جوليان مور

لولا أنّها لم ترفِق هذه الصورة بعبارة جاء فيها أنّها من يوم زفافها، لم نكن سنصدّق أنّها احتفلت بمراسم الزواج بهذا الثوب!

قميص نوم، لا أكثر من ذلك! الإطلالة بعيدة كلّ البعد عن الأناقة، ولذا، كان من الصعب تقبّلها، خصوصًا وأنّ الممثّلة تعدّ من النجمات اللواتي يلهمن الآخرين بإطلالاتهنّ.

ورغم أنّ ما ترتديه جوليان مور لا يمكن تصنيفه على أنّه فسنتان عرس، إلّا أنّ يمكن إدراجه ضمن قائمة فساتين ملوّنة ارتدتها النجمات في زفافهنّ.

وختامًا، نذكّرك بالاطّلاع على أخطاء رصدناها في فساتين زفاف الأميرات والملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية