فساتين موفّقة للنجمات في حفل الغولدن غلوب 2019

عادت الألوان إلى سجادة الغولدن غلوب الحمراء بعدما أن غابت العام الماضي تضامناً مع حملة #MeToo و Time’s up للحدّ من التحرش الجنسيّ.
هذا العام وفجر اليوم بتوقيتنا، تابعنا حفل الغولدن غلوب 2019 هذه المناسبة التي تعدّ الأولى هذا العام على أجندة هوليوود والتي تعرّفنا فيها على إطلالات مميّزة لنجمات هوليوود والفنانات العالميات وأبرزهنّ كانت الليدي غاغا بكلّ ما للكلمة من معنى.

ias

إلى جانبها، حضرت الكثيرات وتألّقنّ بفساتين أتت بمعظمها موفّقة وسيطرت عليها الألوان عكس العام الماضي حيث كانت السجادة الحمراء مليئة بالإطلالات المرتكزة على اللون الأسود وطبعاً لم تغب أسماء المصمّمين اللبنانيّين عن الساحة لا بل لمعت بدورها وكعادتها ونافست أهمّ دور الأزياء العالمية وكانت خيار أهمّ النجمات أيضاً وأبرزهنّ كاثرين زيتا جونز التي لفتت الأنظار هي أيضاً بأناقتها وحيويّتها، مؤكّدة أنّها وكلّما تقدّمت في السن جوهرت أكثر وبدت أجمل.

إذاً، الكثير من الألوان والقصّات الضخمة والكشاكش Ruffles وحضور مميّز للميتاليك والترتر في بعض الأحيان وكذلك التول، هكذا بدت فساتين النجمات وهكذا أتت توقّعاتنا صائبة!
ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ بالتفصيل إطلالات أبرز النجمات وماركات فساتينهنّ وفي ما يلي، إشارة إلى بعضهنّ اللواتي إعتبرتهنّ الأجمل والأكثر أناقة.

البداية طبعاً مع ليدي غاغا وفستانها الأزرق من فالينتينو والذي تميّز بقصّته العارية على الصدر إنما بأكمامه المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders وبأسلوب الكشاكش.

أيضاً وكما ذكرت، استطاعت كاثرين أن تخطف الأنظار بفستانها الزمرّديّ اللون من توقيع إيلي صعب، هذا الفستان الذي تميّز بقصّته الرائعة التي أبرزت تضاريس وجسم الممثّلة الخمسينية بشكلٍ رائع لا سيّما من خلال قماشه الحريريّ المثنيّ وقصّة الـ Wrap على الخصر مع شقّه على الساق.

في المقابل ورغم أنّ نقشة النمر ليست بالنقشة المعتادة على السجادة الحمراء وليست بنقشة أنيقة أيضاً غير أنّني كنتِ قد توقّعت رؤيتها لا سيّما أنّها من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم ومع فستان إيلي صعب وآن هاثوواي استطاعت هذه الأخيرة التألق بها برقيّ.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من أن تأتي إطلالة كلّ عام تُكسر فيها القواعد وتكون متمايزة عن الإطلالات الأخرى وهذا العام كانت صاحبة هذه الإطلالة، جوليا روبرتس التي استبدلت الفستان بجامبسوت بأسلوب السروال الرسمي مع توب التول مع ذيل من الخصر وحتى الأسفل من توقيع ستيلا ماكارتني.

أيضاً، لا بدّ من أن يحضر الترتر، أوّلاً لأنّه يبقى منافساً قويّاً بين الأقمشة الرسميّة والفخمة وثانياً لأنّه يعدّ من أبرز صيحات الموضة وقد رأينا كلّ من نيكول كيدمان وبينيلوبي كروز بفساتين برّاقة حيث اعتمدت الأولى قصّة مستقيمة ومحتشمة بأكمام طويلة من مايكل كورس فيما لجأت الثانية إلى قصّة الـ A Line عند التنورة وبخصرٍ منخفض من رالف أند روسو.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة نجمتنا العربيّة واللبنانيّة التي أشعرتنا بفخرٍ لتواجدها ومنافستها على جائزة الفيلم الأجنبي، نادين لبكي والتي تألّقت بفستان أسود مخمليّ بأكمام طويلة وياقة منخفضة على شكل الـ V ومجوهرات من كارتييه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية