فستان هيفا وهبي في باريس يلفت الأنظار بجرأته

فستان هيفا وهبي في باريس يلفت الأنظار بجرأته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيفا وهبي haifawehbe@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فستان النجمة اللبنانية هيفا وهبي في باريس، الذي لفت الأنظار بجرأته، ويبدو أنها حصلت على إشادات واسعة من متابعيها.

ias

تواجدت هيفا خلال عرض أزياء “louboutin “، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، ولفتت الأنظار بجمالها وأناقتها منذ لحظة وصولها إلى الحفل.

إطلالة جريئة بالأسود

اختارت النجمة اللبنانية”هيفا وهبي”، إطلالة جريئة باللون الأسود، تمثلت بفستان قصير جدًا من الأمام، بتوقيع من المصمم اللبناني “نيكولا جبران”، حيث تميّز بأطراف من الدانتيل الفخم، وبذيل طويل من الخلف مزين بكشاكش ناعمة ولافتة، وصُمّم الصدر على شكل صدرية، تتوسّطها عقدة الفراشة، وموصولة بكُمّين طويلين، مع ياقة قميص باللون الأبيض، ويتدلّى منها أكسسوار ذهبي.

وأكملت “هيفا” إطلالتها الجريئة بحذاء نسائي كلاسيكي باللون الأسود من ماركة “louboutin “من الجلد اللامع، وحملت بيدها حقيبة سوداء من الجلد نفسه. وقد يهمكِ الإطلاع على هيفاء وهبي تستعرض جمالها في باريس وإطلالتها حديث المتابعين.

اكسسوارات مكملة للفستان

عودتنا هيفا في إطلالاتها الدائمة، على بساطة اختياراتها لتسريحة شعرها. حيث استلهمت في طلتها بأسبوع الموضة بباريس، حركة الشعر الويفي الناعم المنسدل على كتفيها، بتوقيع صالون الشعر “l,atelier de coiffure”.

واستكملت هذه الإطلالة، بوضع مكياجًا قويًا بألوان ترابية، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الوردي النيود من “داني كامل”.

هذه الإطلالة الساحرة لم تنتهي هنا، بل أرفقتها بإكسسوارات خلابة، عبارة عن قرطين من اللولو والذهب الأصفر، كما وضعت على الياقة البيضاء اكسسوارًا ذهبيًا، مع خرزة زرقاء. وقد يهمكِ الإطلاع على حقيبة هيفاء وهبي حديث المتابعين وهذا سعرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية