فعاليات جولة المملكة الترفيهية لعام 2023 تنطلق في مايو المُقبل

فعاليات جولة المملكة الترفيهية لعام 2023 تنطلق في مايو المُقبل

مصدر الصورة: حساب QOL_2030@

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق فعاليات جولة المملكة الترفيهية لعام 2023، وذلك بداية من مطلع مايو المُقبل.

ias

تشمل الفعاليات المرتقبة مشاركة العديد من نجوم العرب والسعوديين في مجموعة من الحفلات الموسيقية والمسرحيات، والتي ستُقام بمختلف مدن ومناطق المملكة، وكنا قد اطلعناك سابقًا على الأنشطة المُرتقبة لشهر أبريل في السعودية.

حفلات غنائية ومسرحيات تجوب مناطق المملكة

تستمر فعاليات جولة المملكة بحسب دليل الفعاليات حتى شهر سبتمبر المُقبل من هذا العام، وستتضمن مجموعة من الليالي الطربية التي سيحيها عدد من أبرز الفنانين مثل: محمد عبده، ورابح صقر، وأصالة، وخالد عبد الرحمن، وأصيل أبو بكر، وزينة عماد، إلى جانب فنانين آخرين من الخليج والوطن العربي.

كما سيكون الجمهور على موعد مع 13مسرحية كوميدية ستجول مناطق المملكة و ستجمع نخبة من نجوم الكوميديا أمثال: أحمد حلمي، وبيومي فؤاد، وطارق العلي، وذلك في مسرحيات تم الإعلان عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان من أبرزها: مسرحية الطيارة، وغرفة 13، وشقة لندن، ومسفر الرئيس التنفيذي، وميمو، وهادي فالنتاين.

ودعا المستشار تركي آل الشيخ إلى الاطلاع على دليل جولة المملكة من خلال تغريدته التي قال بها: “جولة مهمة في كل مناطق المملكة غير مسبوقة وتضم نجوم كبار من المملكة والوطن العربي وبمشاركة شباب سعودي موهوب في كل الفعاليات”.

يجدر الذكر أن فعاليات جولة المملكة تأتي بتعاون مشترك ما بين هيئة الموسيقى وهيئة المسرح والفنون الادائية وبرامج جودة الحياة وروح السعودية، وأخيرًا، اطلعي على قائمة بحفلات عيد الفطر لعام 2023 في السعودية وهذه مواعيدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية