فنانات عربيات تعرّضن للتحرش وتحدثن عنه من دون خوف

فنانات عربيات تعرّضن للتحرش

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لهيفاء وهبي ونيللي كريم

للأسف هناك نسبة كبيرة من الفنانات العربيات اللواتي تعرّضن لمختلف أنواع التحرش ولكنهن تخطين حاجز الخجل وتحدثن عن الأمر من دون خوف.

ias

أبرز هذه الفنانات الممثلة المغربية ميساء مغربي، التي كنا نشرنا لها صورة صادمة جداً قبل عمليّات التجميل، والتي كشفت عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل فنانين ومخرجين أثناء عملها في تصوير أعمالها الفنية.

وأشارت إلى أنها تتعرض بصفة مستمرة للتحرش الجنسي منذ طلاقها، لافتة إلى أنها كانت تدعي الغباء من أجل التخلص من هذه المواقف.

  • فيفي عبده

كذلك، أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن تعرضها للتحرش الجنسي أثناء تصويرها لأحد أفلامها الذي جسدت فيه دور راقصة، مؤكدة انها صفعت الرجل الذي حاول التحرش بها.

  • نيللي كريم

بدورها، كشفت الممثلة المصرية نيللي كريم، التي تعتبر من النجمات الأمهات اللواتي يجمعهن فارق سن صغير مع أولادهن، عن تعرضها للتحرش الجنسي في سن الرابعة عشر .

ولفتت إلى أنها كانت داخل سيارة عندما حاول شباب فتح باب السيارة واقتحامها.

  • منة شلبي

في سياق متصل، اعترفت الممثلة المصرية منة شلبي بتعرضها للتحرش، من قبل شاب حاول تقبيلها بالقوة في الشارع العام، وقد وصلت القضية الى دعوى قضائية.

  • هيفاء وهبي

ولم تسلم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي كان لديها إطلالات رائعة استقبلت بها رمضان، من التحرش الذي تعرضت له أكثر من مرة، من بينها عند عرض فيلمها الأخير “حلاوة روح”، عند ازدحام صالة العرض بالجمهور.

  • غادة عبد الرازق

كذلك، تحدثت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن تعرضها للتحرش مرتين في حوار تلفزيوني.

  • ميس حمدان

وآخر هذه الاعترافات، أتى من الفنانة ميس حمدان، التي كشفت عن تعرضها للتحرش الجنسي مرات عديدة، وكانت إحدى هذه المرات في طفولتها، مشددة على أن “الرجل الذي يتحرش بطفل هو مريض نفسي”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية