فنانة لبنانية تتصدر الحدث بعد نصب تمثال شاكيرا

فنانة لبنانية تتصدر الحدث بعد نصب تمثال شاكيرا

مصدر الصورة: حساب انستغرام shakira@

تصدر تمثال شاكيرا الذي تم نصبه في بارانكيا المطلة في الشمال الكولومبي على بحر الكاريبي الحدث، لكن يبدو أن فنانة لبنانية قد خطفت الأضواء منها. كما يمكنكِ الإطلاع على خبر انتشر مؤخرًا مفاده: شاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون تؤكد علاقتهما.

ias

بدت شاكيرا في التمثال مرتديةً بدلة رقص بنفسجية اللون، بدت شبيهة تمامًا بلوك ميريام فارس الذي اختارته في مونديال قطر 2022، فهل التشبيه مقصود أم عن صدفة بحتة؟

تمثال يخلّد شاكيرا

تم افتتاح تمثال لشاكيرا بارتفاع 6.5 أمتار في بارانكيا، المطلة في الشمال الكولومبي على بحر الكاريبي، وهي المدينة التي وُلدت فيها الفنانة العالمية قبل 46 عامًا.

وترأس حفل الإفتتاح رئيس البلدية، خايمي بوماريخو، كما حضره والدي الفنانة، ويليام مبارك شديد ونيديا ريبول.

أعربت شاكيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن فرحها البالغ من تكريمها بقولها: “أنا متحمسة جدًا لهذا التكريم للمرأة الكولومبية ولنساء بارانكيا داخل وخارج وطني.. بارانكيا ستظل موطني إلى الأبد، إنها الأرض التي وُلِدت فيها وحيث تكونت أحلامي الفنية”. كما يمكنكِ الإطلاع على فيديو مؤثر نشرته شاكيرا مع والدها يحظى بإهتمام الملايين.

ونشرت شاكيرا صورًا للتمثال في موقع انستغرام، وقالت إن النحات استمد فكرته من حركة راقصة أدتها في 2015 حين غنت Hips Don’t Lie في ألبوم ذلك العام.

شبه مقصود أم صدفة؟

جاء شكل شاكيرا في التمثال مشابهًا لشخصيتها الحقيقية، ويبدو أن شعرها الأشقر الكيرلي مطابقًا تمامًا لشعرها الطبيعي.

أما عن اللوك، فجاء على هيئة بدلة رقص بنفسجية، شبيهة تمامًا باللوك الذي اعتمدته ميريام فارس في مونديال قطر 2022، لتتصدر فارس الترند، ما بين تقليد شاكيرا المقصود لها، أو الصدفة البحتة لهذا الإختيار.

فنانة لبنانية تتصدر الحدث بعد نصب تمثال شاكيرا
مصدر الصورة: حساب انستغرام shakira@ myriamfares@

هذه الحادثة تعود بنا أيضًا إلى مونديال قطر عام 2022، حيث تعرضت ميريام فارس لانتقادات لاذعة من قبل بعض رواد السوشال ميديا بعد ظهورها وهي ترقص في كواليس الأغنية، واتهمها الجمهور بتقليد المطربة العالمية شاكيرا.

كما تعرضت لعدد من الانتقادات بسبب طريقة رقصها، وبدلة الرقص التي اعتمدتها في الأغنية، حيث اتهم بعض الجمهور فارس بتقليدها الواضح لشاكيرا.

فهل نحن أمام مسلسل جديد ومشابه لمسلسل تقليد ياسمين صبري وجورجينا رودريغز؟ يمكنكِ الإطلاع على كامل الخبر: ميريام فارس في أغنية الفيفا: إثباتات تؤكّد تقليدها لشاكيرا وانتقادات بالجملة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية