فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش: إقامة تجمع بين الدفء والهدوء اختبرتها ياسمينة

فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش

فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش

في فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش، اختبرت ياسمينة تجربة إقامة استثنائيّة جمعت بين الدفء والهدوء، تعزّزت بعد تجديده وإضافة مطعم جديد إليه.

ias

إنّه واحد من الفنادق الموصى الإقامة بها في دبي، وقد أتيح لياسمينة فرصة تمضية لحظات مميّزة في إحدى غرفه المطلّة على مارينا دبي، وهذه أبرز مقوّماته.

موقع الفندق

يقع فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش بين الممشى في جميرا بيتش ريزدنس ودبي مارينا، الأمر الذي يوفّر إطلالات متنوّعة ومميّزة.

ويمكن الاستمتاع بهذه المناظر الخارجيّة من خلال النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف، أو الجلوس على شرفة الجناح، التي يمكن النفاذ إليها عبر باب يوفّر بدوره إطلالة بانوراميّة للخارج.

ويقع شاطئ جميرا بيتش رزيدنس العام مع العديد من المقاهي والسينما على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، في ما تقع أقرب محطة مترو على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

تبعد عجلة عين دبي الترفيهية 15 دقيقة عن الفندق. ويضم الفندق مسبحًا خارجيًّا وصالة للألعاب الرياضية ومنتجعًا صحيًّا، ما يجعله واحدًا من أكثر الوجهات هدوءًا وأناقة على مستوى دبي.

مميّزات الجناح الذي أقامت به ياسمينة

يتّسم الجناح الذي أقامت فيه ياسمينة بمساحته الواسعة التي تتيح لمن فيه التحرّك براحة تامّة، والشعور بأنه في منزله تمامًا.

فهو يشمل مساحة مخصّصة للنوم، وأخرى للجلوس، إضافة إلى مطبخ يشمل كافّة التجهيزات لإقامة مفعمة بالراحة.

أمّا الديكور، فهو يتّسم بتفاصيل دافئة تبعث الراحة في النفس، إذ تطغى عليها الخطوط الناعمة والألوان الهادئة، وتعكس الرقيّ والأناقة.

المطاعم والمقاهي في الفندق

عقب تجديد هذا الفندق، تمّ افتتاح مطعم جونز ذا جروسر الأسترالي الشهير الذي يضم جلسات داخليّة وأخرى خارجيّة في الهواء الطلق.

مطعم جونز ذا جروسر في فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش
مطعم جونز ذا جروسر في فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش

وجرى تطوير ردهة الفندق مع افتتاح مقهى Coffetree، الوجهة المثالية للحصول على أفضل المشروبات أو الاستمتاع باستراحة قصيرة، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من القهوة وشاي الأعشاب والسندويشات والسلطات.

وفي شهر أكتوبر، احتل مطعم التشوراسكو البرازيلي الشهير Fogueira الطابق 35 بأكمله ليقدم للضيوف إطلالات بانورامية على دبي مارينا وعين دبي وجميرا بيتش رزيدنس.

فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش، هو من أروع الفنادق في دبي سواء لك وحدك أو برفقة أفراد عائلاتك، نظرًا لموقه المميّز، تصميمه الهادئ وخدمته المثاليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية