فن الرسم التوضيحي يجمع Gucci Beauty مع نور فليحان وإيما ألغريتي

فن الرسم التوضيحي يجمع Gucci Beauty مع نور فليحان وإيما ألغريتي

في خطوة مميّزة، تعاونت دار Gucci Beauty مع الفنانتين نور فليحان وإيما أللغريتي فكانت النتيجة رسومات توضيحية مميّزة تعكس حال الحجر الصحي الذي نعيشه في الأشهر الأخيرة. وكنا قد أخبرناك في نهاية العام الفائت عن Rouge à Lèvres Mat: أحمر الشفاه الجديد من "غوتشي"

ias

,وقد انضمّت الفنانة اللبنانية نور فليحان مرة أخرى إلى غوتشي بيوتي موضّحة أنّ أحداث 2020 أثرّت بشكل كبير على عملها، فمع الرسوم التوضيحية لها تشارك فليحان قصصًا من حقوق المرأة والصحة العقلية إلى تغير المناخ والأوبئة العالمية مثل COVID-19. تتميز أحدث أعمالها الفنية بشخصيات متخيلة في الصورة تخلق طقوسها الخاصة في المنزل أثناء وجودها في الحجر الصحي لمشاركة الضوء في فنها. بينما يواجه العالم أيامًا مظلمة تستخدم أعمالها لنشر "الدفء والأمل" مع الآخرين.

> تركّر نور في رسوماتها على الأمل والحلم بغد أفضل، موضّحة العمل الجماعي من خلال الأصدقاء والعائلات الذين ظلوا على اتصال في هذه المرحلة، وتتضمن جميع رسوماتها منتجات نجمة غوتشي في الرسوم التوضيحية وعروض الأسعار.

هي ليست المرّة الأولى التي تنضم فيها نور إلى غوتشي بيوتي، ففي عام 2018 كانت واحدة من 25 فنانًا كلّفوا من أليساندرو ميشيل لرؤيتهم للعطر الثاني Acqua di Fiori.

تعاون غوتشي بيوتي مع Emma Allegretti

أما الفنانة إيما ألليغرتي فقد استوحت رسومها التوضيحية من أنشطتها في المنزل، موضّحة الأنشطة اليومية في الحجر الصحي، وتقول إيما أنّ العمل في الإعلانات بالألوان المائية تزيد رسوماتها التوضيحية عمقاً، وتعكس عمق الشخصيات النسائية.

ومن عالم الجمال الى الموضة، وإلى ساعات ومجوهرات من Gucci التي تزيد من روعة إطلالاتكِ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية