فوائد ماء الأرز للبشرة والشعر في خلطات رائعة من سارة صوفي

هل تبحثين عن فوائد ماء الأرز للبشرة والشعر في خلطات رائعة؟ سارة صوفي ستكشف لك في هذا الفيديو كيفية استعمالها والإستفادة لتحافظي على إطلالة فائقة الجمال. واليك من ياسمينة المزيد عن فوائد ماء الأرز للشعر

ias

في هذا الفيديو كشفت سارة صوفي عن طريقة الإستفادة من الأرز لتقشير البشرة، ترطيبها وحمايتها من التجاعيد كما للعناية بالشعر فتابعي الفيديو واستفيدي منها كما هي فعلت .

خلطة الأرز لتقشير البشرة

استعيني بالأرز المسلوق ثم المهروس جيداً ليصبح كريم وأضيفي عليه القليل من زيت الزيتون محتوى مغلف من أوراق الشاي الأخضر اليابسة. تنصحك ياسمنية باعتماد المزيد على البشرة بأسلوب التدليك للتخلص من الخلايا الميتة والتألق ببشرة نقية ونضرة. واليك من ياسمينة المزيد منخلطات طبيعية لتقشير البشرة

خلطة الأرز لترطيب البشرة الجافة

بعد المقشر الطّبيعي، صنعت سارة من الأرز 3 كريمات للبشرة الجافة، الدهنية ولمحاربة الشيخوخة المبكرة. بما يخص البشرة الدهنية أضافت سارة على الأرز ملعقة من العسل وطبقت المزيج على بشرة وجهها لـ 30 دقيقة حتى تستطيع الحصول على النتيجة المثالية. وبما يخص البشرة الجافة تابعي الفيديو واكتشفي كيف صنعته.

خلطة الأرز لمعالجة التجاعيد

لشد البشرة ومنعها من الترهل من خلال طرد علامات التعب والشيخوخة المبكرة، تنصحك ياسمينة بإضافة بياض بيضة واحدة على ملعقة كبيرة من الأرز المطحون. شاهدي الفيديو حتى النهاية واكتشفي المزيد من خلطات الأرز للإستفادة من الشعر ولعلاج الكثير من المشاكل الجمالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية