بالفيديو أسيل عمران وجيسيكا قهواتي في شوارع نيويورك مع حقيبة CH Carolina Herrera

خلال أسبوع الموضة النيويوركي، اختارت علامة CH Carolina Herrera كلاً من أسيل عمران وجيسيكا قهواتي لتصوير فيلم إعلاني لحقيبة Initials Insignia وكلاتش Metropolitan Insignia، كونهما تمثلان حيوية المرأة العربية وتألقها الدائم. هذا وكنا قد لاحظنا عددا كبيراً من النجمات اللواتي اخترن حقيبة CH Carolina Herrera خلال أسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2020.

ias

وبما أن نيويورك تعد مصدر إلهام كبير في ابتكار مجموعات Carolina Herrera، اخترنا هذه المدينة بالذات مسرحاً للتصوير. وفي شوارعها تألّقت أسيل وجيسيكا بحقائب Metropolitan Insignia وInitials Insignia الأيقونية من CH Carolina Herrera.

بدأت الرحلة النيويوركية من الجادة الخامسة 5th Avenue واتجهت أسيل منها مباشرة الى Bryant Park المقصد المهم للترفيه والذي احتضن العديد من عروض أزياء دار كارولينا هيريرا. أما جيسيكا فقد اتجهت الى سنترال بارك، المكان الأقرب الى قلب السيدة هيريرا الذي تقصده للتنزه مع كلبها وخاصة نافورة بيثيسدا.

الوجهة التالية كانت دار الأوبرا، وهي أحد الأماكن المفضلة لدى السيدة هيريرا في نيويورك ومصدر الإلهام لكلاتش Metropolitan Insigna. ينبع اسم الكلاتش وإلهامه من الواجهة الرائعة لدار أوبرا متروبوليتان، التي استضافت بعض النساء الأكثر نفوذاً في العالم، والتي يذكّر تصميم واجهتها بحرف C، وهو الحرف الأول من اسم Carolina.

المحطة الأخيرة كانت متحف المتروبوليتان، هنا تألقت النجمات العالميات بأزياء كارولينا هيريرا خاصة في حفل ال Met Gala أمثال هايلي بيبر، ليلي ألدريدج، أليسيا كيز، أميلي بلانت وكثيرات غيرهن.

أماكن رائعة عشقت أسيل وجيسيكا اللحظات التي امضتاها هناك.

نعود الى حقيبة Initials Insignia التي تحمل تصميماً بسيطاً عابراً للعصور، بفضل تقنية ابتكارها الكلاسيكية وحجمها المتوسط ، ما من صيحة تضاهيها. ويمكن القول إنّه بفضل أناقتها وأنوثتها، ستكون من التصاميم التي يمكن أن تكون متوارثة من جيلٍ إلى آخر. علاوة على ذلك، تعكس هذه الحقيبة حرفيّة وجودة عالية في التصميم إذ يتطلّب تصميم كلّ حقيبة حوالى 11 ساعة عمل من قبل أكثر من 24 شخصاً لإتمام حقيبة واحدة. فأي حقيبة Insignia تمثّلك؟

أخيراً، تليق حقائب سي اتش كارولينا هيريرا بالمرأة العملية والعصرية وتعد انعكاساً لحركة مدينة نيويورك وتطوّرها السريع، لذا فحقائب سي ايتش كارولينا هيريرا هي خيارك الأنسب لحقائب مميّزة!. الجدير ذكره أخيراً أن مشروع Insignia أطلق للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين لعلامة كارولينا هيريرا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية