فيديو بكاء نارين بعد تقليد بيسان لها عمره أكثر من عامين، وهذه حقيقته وكلّ ما حدث بين النجمتين

ردة فعل نارين بعد تقليد بيسان لها

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام bessan.lsmail@ وnarins_beauty@

أثار فيديو لردة فعل نارين بعد تقليد بيسان لها جدلًا كبيرًا بين متابعي النجمتين، وعرّضت الأولى لموجة كبيرة من السخرية والانتقادات السلبيّة، إذ لم يكن تصرّفها متوقَّعًا أبدًا.

ias

وجاء ذلك بعدما تمّ تداول فيديو عرض حبيب بيسان اسماعيل الزواج بها، تشابهت أحداثه كثيرًا مع الذي شاهدناه في الشهر الماضي، والذي سبق خطوبة نارين بيوتي. فما حقيقة هذا الفيديو، وما الذي حدث بين النجمتين؟

الفيديو قديم وكان موجّهًا لنور ستارز

بعدما شاركت بيسان لقطات من هذه المناسبة، انتشر فيديو لنارين قيل أنّه ردّ منها، وظهرت في الفيديو وهي تصفها بأنّها مريضة نفسيِّا وخطيرة على المجتمع، لكنه يعود إلى العام 2021 بعد خلاف لها مع نور ستارز.

لكن من لم يشاهد الفيزيو آنذاك، نسبه إلى أنّه ردّ من نارين على بيسان، خصوصًا وأنّ الكثيرين لاحظوا أيضًا التقليد ليس في الحدث فحسب، بل أيضًا في إطلالة بيسان بفستان مشابه للذي ارتدته نارين، وكذلك خطيب بيسان ببذلة تشبه التي ارتداها خطيب نارين.

وبعد ذلك، قرّرت بيسان الردّ لتوضح حقيقة ما حصل، وأشارت في حديث لها مع موقع ET بالعربي، أنّ المناسَبة لك يكُن مخطَطًّا لها من قبلها، إنّما تفاجأت بها، وإنّ نارين صديقة مقرَّبة منها ومن عائلتها، ووصفت Proposal نارين بالجميل.

وأوضحت قائلة :“مافيني أعطيكم أي تفصيل لأني بالفعل ما كنت بعرف شي غير عن الفستان، محمود اتصل فيني وعزمني على العشا وخبرني أن المكان فخم كتير، لهيك دورت على فستان ترند حتى البسه وبيتناسب مع المكان. وأما بالنسبة للقطات الرومانسية فهي شيء عادي وطبيعي وبيحصل بين أي اثنين بيحبوا بعض”.

أمّا خطيبها محمود، فكشف للموقع نفسه :”بالنسبة للزينة كان نفسي أعمل أجمل شيء عندي،  لأن هذه المناسبة مرة بالعمر، وكنت محتار بين الأحمر والأبيض، إلا أن اختيار اللون الأحمر يعود إلى شركة التصوير ليكون واضحاً”.

الجمهور لاحظ التشابه الكبير بين المناسبتين

بعدما نشرت بيسان اسماعيل فيديو لحفل الـ Proposal الذي نظّمه لها خطيبها محمود ماهر، لاحظوا فورًا التشابه الكبير، وعدد كبير منهم اتّهموها بتقليد نارين، فهي ارتدت فستانًا قصيرًا برّاقًا تمامًا مثل نارين، وحتّى كان التشابه واضحًا في ديكور المكان والزينة.

من جهة أخرى، دافع البعض عن بيسان بحجّة أنّها لم تكن تعلم بهذه المفاجأة كي يتمّ اتّهامها بالتقليد، وآخرون رأوا أنّها قد تكون أعجبت بحفل Proposal نارين وقرّرت أن تستوحي منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية