فيديو قديم لاليسا يظهر مدى الاختلاف الكبير في شكلها وشخصيتها

فيديو قديم لاليسا يظهر مدى الاختلاف الكبير في شكلها وشخصيتها

مصدر الصورة: حساب انستغرام elissazkh@

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قديم لاليسا يظهر مدى الاختلاف الكبير في شكلها وشخصيتها، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا حول إطلالات إليسا التي يبدو أن عمليات التجميل غيرت فعلاً ملامحها!

ias

ظهرت اليسا في الفيديو بملامح مختلفة عن حاضرها، وهو ما أثار إعجاب المتابعين في ساعات قليلة جدًا، فكيف جاء هذا الفيديو؟

فيديو أعاد الكثير من الذكريات

انتشر فيديو قديم لاليسا، يعود إلى بداية مسيرتها الفنية، حيث ظهرت فيه بملامح ناعمة ومختلفة تمامًا عن ملامحها الحالية، وخالية من التجميل بشكل واضح.

كما بدت حواجبها رفيعة للغاية، أما مكياج العيون فطغى عليه ظلال الجفون الأسود، لكن تسريحة الشعر بدت صادمة للغاية، حيث اختارت أن تربط خصلًا صغيرة على شكل كعكات مرفوعة، لكن الغرابة كانت بخصل الشعر الرفيعة التي ظهرت من كل كعكة مرفوعة في رأسها! كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على: اليسا تختار اطلالتين مختلفتين من قماشة واحدة.

شخصية ناعمة وخجولة

خلال البرنامج، تلقّت المذيعة رولا بهنام، التي استضافت اليسا في برنامجها، لعدد من الإتصالات، لكن ما لفتنا في الفيديو هو اتصال من متابعة سعودية تدعى “فاديا”، التي حاولت الاستفسار من اليسا حول امكانية احيائها حفلًا في السعودية.

لتقوم اليسا بالرد على سؤالها بقولها: “اي أكيد ليش لا، بس إذا بتحبي حكيني تحت الهوا”، لتعاود المتصلة الإستفسار: “ما في مانع يعني؟ حتى لو حفلة زواج؟” لتؤكد اليسا أنه لا مانع لديها في ذلك.

ردود اليسا عكست شخصيتها وقتها التي تغيّرت كثيرًا عن اليوم، حيث بدت خجولة للغاية، هادئة، وهو عكس ما نعهده من النجمة التي تمتلك حاليًا قوة شخصية مذهلة ولافتة بشكل كبير، وهو ما يترجم في مقابلاتها وحواراتها في السنين الأخيرة، وخاصةً تصريحها الأخير حول عدم انجابها الذي أثار الجدل وناقض ما قالته سابقًا!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية