فيديو قديم يظهر زوجة سعد لمجرد السابقة "ثمين"

فيديو قديم يظهر زوجة سعد لمجرد السابقة ثمين

مصدر الصورة: حساب انستغرام saadlamjarred1@

انتشر فيديو قديم يظهر زوجة سعد لمجرد الهندية السابقة “ثمين”، والتي تزوجها قبل زوجته الحالية غيثة العلاكي، كما ظهر فيه سعد في بداية مشواره الفني. وقد يهمّكِ الإطلاع في السياق ذاته، على معلومات مثيرة للإهتمام بعد إعلان زواج سعد المجرّد وغيثة العلاكي.

ias

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفيديو بكثرة، مع إرفاقه بعبارة “فيديو نادر للغاية”، خاصة وأن الجمهور كان يجهل وجود زوجة سابقة لسعد قبل العلاكي.

فيديو اجتاح السوشال ميديا

انتشر فيديو قديم، يظهر فيه الفنان سعد لمجرد خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار” سنة 2007، وقد بدا فيه يافعًا، مع تغير كبير في ملامح وجهه.

اللافت في الفيديو، قيام سعد بشكر زوجته التي تعدى “ثمين”، موضحًا أنها دعمته ووقفت بجانبه، وعند سؤال المذيع أيمن القيسوني للزوجة خلال حضورها برنامج المسابقات، لدعم زوجها، هل ستتغير حياتك عندما سيصبح نجمًا، فأجابت بأنها تراه طول الوقت كذلك. وقد يهمّكِ الإطلاع على خبر: سعد لمجرد حزين ويودّع صديقته بكلمات من القلب.

أحدث هذا المقطع ضجة واسعة، كون عدم معرفة المتابعين بوجود زوجة سابقة لسعد، واعتقادهم أن زوجته الحالية “غيثة العلاكي” هي الزوجة الأولى!

من هي “ثمين”؟

يبدو أن سعد لمجرد تزوج من زوجته الأولى “ثمين” التي ارتبط بها خلال وقت إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وتكاثرت الأقاويل حول جنسيتها، فقيل أنها هندية أو باكستانية الأصل، من دون حسم الأمر لغاية الساعة.

ويبدو أن أسباب عدم شهرة الزوجة الأولى، ومعرفة تفاصيل الزواج الذي انتهى بالإنفصال، يعود كون سعد لم يكن مشهورًا وقتها، كما حاول الفنان المغربي خلال مقابلاته الإعلامية عدم الحديث عن هذه الزيجة بعد أن صار اسمًا لامعًا في الوطن العربي، لكن يُذكر أنه صرّح قديمًا في مقابلة له، أن الغيرة بإمكانها هدم أية علاقة، فتكهّن المتابعين أن يكون سبب انفصاله عن “ثمين” هو غيرتها الشديدة عليه. ما رأيكِ الإطلاع أيضًا على لوكات سعد المجرد ومحمد رمضان على المسرح، من تجدينه الأكثر جرأة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية