فيديو نادر من حفل زفاف راغب علامة وزوجته جيهان العلي بعد أكثر من 25 عامًا!

فيديو نادر من حفل زفاف راغب علامة وزوجته جيهان العلي بعد أكثر من 25 عامًا

مصدر الصورة: حساب انستغرام jihanalama@

تداول رواد مواقع التواصل فيديو نادر من حفل زفاف راغب علامة وزوجته جيهان العلي بعد أكثر من 25 عامًا، واللافت فيه النجوم الذين أحيوا هذا الحفل. وقد يهمكِ الإطلاع على نجوم عرب يختارون من يجسد سيرتهم الذاتية فمن اختار راغب؟

ias

رغم ندرة الصور والفيديوهات عن هذا الحفل، إلا أنه من الواضح أن أجواء السعادة والفرح كانت مسيطرة بشكل كبير، فكيف بدا هذا الفيديو؟

عمالقة الفن تجتمع في حفل زفاف راغب علامة

تم تداول فيديو لحفل زفاف الفنان اللبناني راغب علامة وزوجته مصممة المجوهرات جيهان العلي، ورغم أن الفيديو قديم، إذ يعود لأكثر من 25 عامًا، إلا أن رواد مواقع التواصل أبدوا اهتمامهم الشديد به.

المقطع المصور قصير جدًا، يبدو فيه العريس راغب علامة، إلى جانبه على المسرح وليد توفيق، جورج وسوف، مايز البياع، وضاحك الليل ايلي أيوب.

حيث بدا النجوم على المسرح يتبادلون الغناء، وسط أجواء من الفرح والسعادة التي بدت على وجوههم بشكل واضح.

اللافت في هذا المقطع، التغيير الصادم في شكل راغب علامة، الذي بدا مع شوارب عريضة، ووزن زائد، أما زوجته جيهان فأيضًا بدت بشكل مختلف كليًا عما هي عليه اليوم. وقد يهمكِ الإطلاع على حقيقة زواج لطيفة من راغب علامة.

علاقة حب ولا في الأحلام!

بدأت العلاقة بين راغب وجيهان عام 1996 عندما تعرف عليها في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط. وتفاصيل اللقاء حصل عندما كان يحيى حفلاً غنائيًا فى الكويت، وبعد رؤيته لها قال لشقيقه خضر ومدير أعماله إنه يتمنى الزواج من فتاة مثلها، وبعدها تعرف عليها والتقاها مرات عدة ثم تزوجها، لتصبح قصة حبهما واحدة من أكثر القصص الرومانسية، وأسفرت عن إنجاب ولدين هما خالد ولؤي.

من الجدير ذكره أن اللقاء الذي جمع الثنائي بالزواج جرى خلال الحفل الذي كان يحييه راغب علامة في الكويت ولكن جيهان علامة كانت من أبرز معجباته منذ صغرها إذ أنها التقت به لأول مرة وهي في سن الـ16 عاما والتقطت معه حينها صورة وأُعجب بجمالها. وبعد 7 سنوات على هذا اللقاء عادت الصدفة لتجمعهما في الكويت ويتزوجها فقط خلال 20 يوماً فقط بسبب إعجابه الكبير بها. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على فيديو قديم لاليسا يظهر مدى الاختلاف الكبير في شكلها وشخصيتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية