افتتاح فيلم "النداء الأخير إلى اسطنبول" جمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بصورة ذكرتنا بالماضي

فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول جمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بصورة ذكرتنا بالماضي

مصدر الصورة: حساب انستغرام aski___memnu@ arab2turk@

تم افتتاح فيلم “النداء الأخير إلى اسطنبول” الذي جمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بعد غيابهما معًا لسنوات عديدة، لتغدو اطلالتهما سويًّا حديث الساعة. يمكنكِ قراءة كامل الخبر في مقال كتبناه بعنوان ثنائيّ العشق الممنوع الأشهر يعود مجددًا.

ias

اشتهر الثنائي التركي بالمسلسل الأشهر “العشق الممنوع” الذي اعتُبِر من أكثر الأعمال التركية مشاهدة، ليعود البطلين بفيلم مرتقب بعد عدة سنوات.

صورة أصبحت حديث الساعة

تم افتتاح فيلم “النداء الأخير إلى اسطنبول” الذي سيعرض يوم 24 تشرين الثاني، على منصة نتفلكس العالمية، ويبدو أن متابعي الثنائي يترقبون إطلالات أبطاله بفارغ الصبر.

حيث انتشرت صورة جمعت بين كل من بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، خلال افتتاح فيلمهما، لتنعش الحنين في قلوب المتابعين، والتي ذكرتهم بأجمل المشاهد التي قدماها في مسلسلهما الأشهر. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على عودة مسلسل “العشق الممنوع” فماذا في التفاصيل؟

ملامحهما بدت ذاتها بعد طول السنين

يبدو أن بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، هما من النجوم المحافظين على شبابهم وجمالهم الخارجي، وهو ما لاحظناه في صورة حفل افتتاح الفيلم الذي جمعهما.

فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول جمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بصورة ذكرتنا بالماضي
مصدر الصورة: حساب انستغرام aski___memnu@ arab2turk@

بعد مرور 15 عامًا على لقاء الثنائي مجددًا، لاحظي كيف أن الفروقات بين الصورتين ليست كبيرة إطلاقًا، ويبدو أن الفرق الأبرز بين الصورتين هو تغيير تسريحة الشعر، أما الملامح فبدت هي ذاتها رغم مرور العديد من السنوات بين الصورتين، ما رأيكِ بذلك؟ يمكنكِ أيضًا الإطلاع على نجمات تركيا في حفل نتفلكس: أناقة ورقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية