فيلم باربي المُرتقب يُحيي اللون الوردي في السعودية

فيلم باربي المُرتقب يُحي اللون الوردي في السعودية

مصدر الصورة: حساب sahab.line.sa@

أحيى فيلم باربي المُرتقب اللون الوردي في السعودية، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكثير من المنشورات المستوحاة من طابع الفيلم.

ias

اشعالاً لحماسة الكثيرين من منتظرين عرض الفيلم في صالات السينما تم الترويج لكثير من المنتجات في السوق السعودي والعالمي التي اكتست اللون الوردي وزُينت بشعار “Barbie” وهذا ما رصدته ياسمينة لك في هذا المقال، وبحديثنا عن الفيلم تابعي تغير صادم في لوك ريان غوسلينغ في فيلم “باربي” الجديد.

صيحة Barbie تجتاح مواقع التواصل

نستعرض لك مجموعة من المنشورات والمنتجات في السعودية التي روّجت لنفسها من خلال فيلم “باربي” بشكل جذاب تصدر “الترند” في الفترة الحالية، وحصد على كثير من الاهتمام، فشاهدي الأفكار المُبتكرة التي انتقيناها لك…

ملابس بشعار “باربي”

قامت عدد من المتاجر السعودية على الإنستغرام بالتسويق لقطع خاصة تحمل شعار Barbie مواكبة لهذا “الترند”، ويبدو أن هناك إقبال واسع على هذه المجموعات التي تميزت بلونها الوردي المميز .

علامات عالمية تخصص قطع تحمل شعار Barbie

كما شهدنا في الأسواق السعودية وجود أقسام ومنتجات خاصة بـ Barbie للعديد من العلامات التجارية العالمية للملابس والأحذية وغيرها من المنتجات، والتي كان منها علامة “Aldo” وكذلك “ZARA” و “pull and bear” وغيرها الكثير .

مؤثرات سعوديات بمظهر باربي مُلفت

أيضًا كان للمؤثرات السعوديات بصمة خاصة في إبراز هذه “الهبة”، من خلال منشوراتهن التي أعتمدن بها على الملابس والمكياج والديكورات الوردية، وهذا ما رصدته ياسمينة من خلال منشور خبيرة المظهر السعودية نُهى سندي التي قامت بنشر عدد من الصور بجلسة تصوير مستوحاه من فيلم Barbie، كما شاركت بذات “الترند” المؤثرة وخبيرة المكياج السعودية ليالي البكري.

عبايات باللون الوردي

ضمن المنتجات التي اكتست باللون الوردي في المملكة هي العبايات، التي أيضًا نجد لها رواج كبير بهذا اللون في الفترة الحالية مع إقتراب عرض فيلم باربي في صالات السينما، وكان من ضمن هذه العلامات التي قدمت هذه الفكرة بشكل مُلفت هي علامة “سحاب” للعبايات، والتي أعتمدت على إدخال اللون الوردي في مجموعتها للعبايات.

ديكورات أعياد الميلاد بثيم Barbie

ضمن نفس السياق يتم أيضًا الترويج لثيم حفلات أعياد ميلاد يحمل طابع Barbie، والذي تقوم بتنسيقه عدد من الحسابات المتخصصة بتنظيم الحفلات والمناسبات، والذي نجد إقبال كبير عليها في هذه الفترة.

ختامًا، لا يمكننا حصر مدى الإبداعات السعودية التي أستغلت هذا “الترند” للترويج لمنتجاتها بشكل جذاب استهوى كل مترقبين عرض الفيلم الخاص بـ “باربي”، وأليك بخصوص هذا الموضوع إطلالات شعر ومكياج مارغو روبي تخطف كل الأضواء هذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية